مذاقات فريدة وعروض استثنائية في مهرجان دبي للمأكولات 2019

مذاقات فريدة وعروض استثنائية في مهرجان دبي للمأكولات 2019

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن عودة مهرجان دبي للمأكولات الذي ينطلق يوم الخميس 21 فبراير الجاري ويستمر حتى 9 مارس 2019، حيث ستحظين على مدار 17 يوماً  بأشهى وألذ التجارب والعروض التي ستقام في مواقع متعددة في المدينة.

سيكون بإمكانكِ تجربة وجبات من ثلاثة أطباق من مجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة في دبي، أو الاستمتاع بالطقس الرائع وتجربة مذاقات حصرية، بالإضافة إلى تذوق أطباق أصيلة من حول العالم تعكس العديد من الثقافات، فضلاً عن استكشاف عدد من مطاعم المدينة وابتكاراتها.

سوايب كانتين الشاطئ
ها هي فعالية "كانتين الشاطئ" تعود إليكِ هذا العام في حلة جديدة على الشاطئ خلف "سنست مول"، تحت عنوان سوايب كانتين الشاطئ، لتقدم لكِ أفكاراً جديدة في فنون الطهي، وتتضمن فعالية مخصصة للعائلات.
وكونها ستستقبلكِ مجاناً، ستكون بمثابة فرصة رائعة لقضاء يوم عائلي متميز تتخلله لحظات من المرح والاستمتاع بالأطايب والمذاقات اللذيذة من حول العالم في Food Piazza. 
وسيحظى أحبتكِ الصغار بقضاء أوقات مرحة في المنطقة المخصصة لهم، بينما تخوضين رحلة بين المذاقات في ورش وجلسات لفنون الطهي على مسرح الشاطئ، فضلاً عن منطقة الألعاب الإلكترونية، والساحات المخصّصة لممارسة النشاط الرياضي.

 أسبوع دبي للمطاعم
يقدم لكِ أسبوع دبي للمطاعم على مدار عشرة أيام فرصة فريدة لتجربة الوجبات التي تقدمها مجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة في دبي بأسعار تنافسية. لذا لا تترددي في حجز مكانكِ في أسبوع دبي للمطاعم وتجربة وجبات رئيسية مكونة من ثلاثة أطباق فريدة، واستكشاف مطبخ أمريكا اللاتينية لدى مطعم "هوتيل كارتجنا"، أو حتى خوض تجربة جديدة في مطعم "موريموتو" الياباني.
للحجز والاطلاع على جميع أسماء المطاعم المشاركة في أسبوع دبي للمطاعم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني 

جواهر دبي الخفية
ستكونين على موعد لخوض رحلة من نوع آخر بين أحياء دبي لاستكشاف أفضل المطاعم المدرجة لهذا العام على قائمة "جواهر دبي الخفية". وهي مطاعم قد تكون غير مكتشفه حتى الآن، ولكنها نجحت في تأسيس شعبية كبيرة في محيطها، وتقدم لكِ أطباقاً شهية بأسعار مُتاحة. لتتعرفي على أسماء المطاعم المدرجة لهذا العام على قائمة "جواهر دبي الخفية"، زوري الموقع الإلكتروني.

رحلة في عالم المذاقات
توفر لكِ هذه الفعالية الجديدة فرصة الاطلاع على عالم ربما كان جديداً عليكِ، حيث يمكنكِ المشاركة في دروس لتعلم طريقة طهي السوشي الياباني، أو صناعة الخبز أو إعداد طبق ويلينغتون من لحم البقر، أو المشاركة في حفل عشاء ضخم يقدم وجبات رئيسية من 16 طبقاً، أو الجلوس حول طاولة الطعام برفقة الطهاة والتعرف عليهم عن قرب.
الأماكن محدودة، ولضمان مشاركتكِ، احجزي مكانكِ بداية من 7 فبراير الساعة 12 ظهراً من خلال القائمة البلاتينية على الموقع الإلكتروني

ولا يُمكنكِ نسيان تجربة الفعالية الأحدث ضمن برنامج دبي للمأكولات هذا العام والتلذذ بمذاقات حصرية وفريدة من نوعها للقهوة. كما سيتضمن الحدث: مهرجان الجبن، ومعرض مأكولات الشارع في غاليري لافاييت، ومذاق دبي، إضافة إلى العروض الترويجية التي ستصل إلى 75%، وفعالية مفاجآت عطلة نهاية الأسبوع، والتي ستقدم عروضاً ترويجية رائعة أيام الخميس والجمعة والسبت.

أخيراً، لا تفوتي فرصة الاستفادة من عروض تذوق واربح، واختبري حظكِ لربح جوائز كبرى من بينها سيارة الدفع الرباعي نيسان باترول من خلال إنفاقكِ 50 درهماً فقط في المطاعم المشاركة.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على آخر تحديثات الفعاليات والعروض الترويجية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.com


موضوع قد يهمك: مفاجآت مميزة بانتظاركِ في مطعم شي شارل