سهرة خليجية تجمع نبيل شعيل وعيضة المنهالي

سهرة خليجية تجمع نبيل شعيل وعيضة المنهالي

موعدكِ في مسرح المجاز،الشارقة مع سهرة خليجية مميزة يحيها الفنان الكويتي نبيل شعيل، والفنان الإماراتي عيضة المنهالي، اللذان يستعدان لتقديم باقة متميزة من أجمل أغانيهم على خشبة المسرح، يوم الجمعة 15 فبراير المقبل. 

بلبل الخليج في الشارقة
سيكون بانتظاركِ "بلبل الخليج" الفنان الكويتي نبيل شعيل في الشارقة محمّلاً بأغنيات جميلة رسخت حضورها في وجدان الجمهور الخليجي والعربي على حد سواء، حيث قدّم لسنوات العديد من الأغنيات بلهجات عربية مختلفة، كما ساهم وبشكل فعّال في التعريف بالأغاني الخليجية في الوطن العربي من خلال مشاركات استثنائية ومتميزة في الكثير من المهرجانات العربية.  

صوت من الإمارات 
وستكونين أيضاً مع الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، الذي سيُقدم نخبة من الأغنيات التي تميّز بها، فكما تعلمين فإنَّ  المنهالي أحد الفنانين الإماراتيين الذين تميّزوا بفن "الشيلات" لسنوات طويلة، حتى دخل عالم الغناء من خلال عمل غنائي مشترك جمعه مع الفنانة اللبنانية ديانا حداد بعنوان "لو يسألوني" ليسطع نجم الفنان الإماراتي بعدها في سماء الأغنية المحلية والعربية. 

إذاً لا تترددي في الذهاب إلى مدينة الجمال والفن والتسامح، التي تجمع المبدعين من كل أنحاء العالم، لتستمتعي بسهرة لا تُنسى على مسرح الجاز، في الهواء الطلق.

يمكنكِ شراء تذاكر حضور الحفلات وتذاكر لقاء الفنانين عبر الموقع الإلكتروني platinumlist.net أو من خلال زيارة أي من منافذ شركة "الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، أو من مسرح المجاز مباشرة.


موضوع قد يهمك: الأجواء الرومانسية والنكهات الفاخرة في أرماني دبي