مهرجان الطائرات الورقية يعود إلى جزيرة صير بني ياس

مهرجان الطائرات الورقية يعود إلى جزيرة صير بني ياس

 استمتعي بيوم حافل بالتشويق والمغامرة برفقة عائلتكِ مع النسخة الرابعة من مهرجان أنانتارا السنوي للطائرات الورقية، على أرض جزيرة صير بني ياس، حيث ستلوّن أنانتارا سماء الجزيرة بشكل لم يسبق له مثيل، وذلك يوم السبت 2 مارس.

موعدكِ في تمام الساعة 11 صباحاً، لتصنعي برفقة عائلتكِ الطائرات الورقية الخاصة بكم، وتقوموا بإطلاقها في سماء شواطئ الجزيرة الآسرة. وسيتخلل اليوم تقديم وجبات خفيفة مجانية وموسيقى ممتعة وأنشطة مرحة حتى الساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى ترفيه أطفالكِ مثل الألعاب الشاطئية وركوب البوني والرماية.

وكما تعلمين فإنه لا يتوجب عليكِ صنع الطائرات الورقية لتستمتعي بيومكِ، إذ أنَّ مهرجان الطائرات الورقية هو فرصة رائعة لقضاء يوم ممتع مع عائلتكِ على الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة ألوان الطائرات الورقية المذهلة التي ستزين سماء الجزيرة.

 وسيتم توزيع جوائز عن فئة "أكثر تصميم مبتكر" و"أكبر طائرة ورقية،" إلى جانب فئة "أجمل طائرة ورقية على شكل حيوان. كما ستتوفّر عُدّة الطائرات الورقية مجاناً، لتتيح أمامكِ فرصة ابتكار طائرات جديدة أو إضافة لمسة جميلة على الطائرات التي قُمتِ بصناعتها في المنزل.

أمّا إن كنتِ من عشاق المغامرة وتريدين تمديد زيارتكِ، لتعيشي تجربة لا مثيل لها طيلة يومين، فإنَّ أنانتارا تقترح عليكِ باقة التخييم، حيث يمكنكِ القدوم إلى جزيرة صير بني ياس قبل يوم واحد من الفعالية، لتستمتعي بليلة تخييم في قلب منتزه الحياة البرية. وفي اليوم الموالي، تستمتعين بالألوان المبهرة في مهرجان الطائرات الورقية لهذه السنة. 

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل، اتصلي على الرقم 028015266 أو عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: عرض خاص فقط ليوم غد الجمعة من لابيتا