دبي مول يستكشف التقاليد الصينية ببرنامج مشوق

دبي مول يستكشف التقاليد الصينية ببرنامج مشوق

كشف دبي مول عن تحضيره برنامجاً مشوقاً من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك الفن والموسيى والرقص، في الفترة الممتدة من 1 إلى 10 فبراير القام، بمناسبة العام الصيني الجديد.

وستكون قاعة النجمة الوجهة الرئيسية للفعاليات الاحتفالية، حيث ستحتضن مجسماً لمبنى الـ "باغودا" الأحمر الذي يعد من الملامح المميزة لفنون الهندسة والعمارة الصينية. وستشهد القاعة برنامجاً يومياً للفنون والحرف التقليدية، مثل الرسم والتخطيط الصيني على راحة اليد، حفر البيض، فن الرسم على المظلات، ربط العقد، إعداد حقائب الحظ الصينية وورش عمل إعداد الأقلام الخشبية المحفورة، التي تجسد إبداعات الفنانين الصينيين، حيث يمكن للزوار أخذ قطعة تذكارية واحدة من مشاركتهم في هذه الأنشطة، عند إنفاق 150 درهم على الأقل في أي من متاجر "دبي مول".

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار التقاط الصور في منصة خاصة مزودة بشاشة خضراء، لاختيار الخلفية المفضلة لديهم للصورة من أروع المناظر من الصين أو دبي، ومشاركتها على "إنستغرام". وتقام أنشطة الفنون والحرف بين الساعة 10 صباحاً و11 مساءً.

أما في قاعة منطقة الأزياء فاشن أﭬنيو، فتنتظرك شجرة الأمنيات العملاقة الحمراء التي ستقام حولها سلسلة من الألعاب الصينية القديمة، فيما موعدك في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" (4 إلى 6 فبراير) مع رقصة التنين التقليدية تحت الماء.

ويقدم "دبي مول" للزوار الصينيين الذين يستخدمون خدمة Alipay للدفع، عدداً من العروض الترويجية، مثل الاستعادة النقدية، والهدايا المجانية عند الشراء، وفرصة استعادة قيمة فاتورتهم كاملة. وبالإضافة إلى ذلك، سيستفيد مستخدمو Alipay من أسعار خاصة على تذاكر دخول أبرز الوجهات الترفيهية في "دبي مول" ومنها "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"كيدزانيا". ويمكن استخدام هذه الخدمة حالياً في أكثر من 70 بالمئة من متاجر "دبي مول" مما يضمن تسهيلات وخيارات مميزة للزوار الصينيين.


موضوع قد يهمك: تاريخ روما يعود إليك في منتجع روما كافاليري