يوم الحب أجمل مع أزهار أليسار!

يوم الحب أجمل مع أزهار أليسار!

أصبح عيد الحب على الأبواب، ومن المؤكد أنّكِ تبحثين عن طريقة فريدة للتعبير عن مشاعرك لأحبتكِ، إذاً موعدكِ مع متجر أزهار أليسار، الذي سيساعدكِ بالحصول على باقة ورود أنيقة لا مثيل لها تُرضي ذوقكِ أياً كان.

سيُضفي متجر أزهار أليسار لمسةً مميزة على هذا العيد المفعم بالرومانسية إذ يقدّم البالونات وقطع الشوكولاتة مع أي من طلباتكِ التي تبلغ كلفتها 300 درهم إماراتي وما فوق، أمّا إن كان طلبكِ بكلفة 500 درهم إماراتي وما فوق فسيُقدم لكِ البالونات وقطع الشوكولاتة وشمعة.

إذا كنت ترغبين في اختبار لحظات ملؤها الرومانسية في عيد الحب، ماعليكِ سوى ترك المهمّة لمتجر أزهار أليسار فهو لن يخيّب أملك.

سحر البراءة
إن كان شريككِ يكره الأفكار الشائعة، فاجئيه في عيد الحب بباقةٍ استثنائية تعكس ما يختلج في قلبكِ من مشاعر.

 حبٌّ طاهر
كما تعلمي فإنَّ ليس هناك ما يجسد الحب الحقيقي أكثر من الورود الحمراء التي تعبّر عن صدق المشاعر. لذا لا تترددي في اختيار هذه الباقة الرائعة إن كنتِ لا تتخيلين حياتك من دون هذا الشخص الأحب إلى قلبك.

الوردة الآسرة
أمّا إن كنتَ بدأت تقعين في شباك الغرام وتريدين أن تعبّرين عن مشاعرك بطريقة فريدة، قدّمي للشريك هذه الباقة الرائعة من الورود ولا شكّ في أنها ستنال إعجابه.

قمة الحب
إذا فكرتِ في التعبير عن حبك بصراحة، قدّمي لمن تحبين هذه الباقة الرائعة المنسقة بأسلوب بسيط ومميز، كونها تتّسم بشكلها الدائري الذي يجسد قصة حبٍ لا تنتهي.

يتوفر هذا العرض عبر الإنترنت على موقع www.alissarflowers.com الإلكتروني وفي أزهار أليسار في منتجع فور سيزونز دبي، شاطئ جميرا.


موضوع قد يهمك: حوار الحرَف فرصتك لعرض مواهبك الحرفية