ألعاب مدهشة من شارلوت تيلبيري في مهرجان دبي للتسوق

ألعاب مدهشة من شارلوت تيلبيري في مهرجان دبي للتسوق

كشفت شارلوت تيلبيري، العلامة المتخصصة في الجمال ومستحضرات التجميل، عن إتاحتها الفرصة لمحبات الجمال للمشاركة في الاحتفاء بإطلاق حصري لمجموعة لوحة مكياج العين والخدود من "بيلو توك"Pillow Talk المثالية والتي تحاكي لون البشرة، خلال فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق.

فمن 8 وحتى 18 يناير، يمكنك أن تنضمي إلى ورشات العمل التي تقيمها، والألعاب المدهشة، واستكشاف عالم منتجات شارلوت تيلبيري من خلال "بيوتي وندرلاند"Beauty Wonderland . كما يمكنك تجربة المنتجات والانضمام إلى قائمة الانتظار الخاصة بمجموعة "بيلو توك" Pillow Talkالمتوفرة حصرياً في دبي ابتداءً من 5 يناير 2019.

وإلى جانب شراء مجموعة "بيلو توك" Pillow Talk الجديدة والحصرية، ستستمتعين بالمنصة المسرحية الجميلة التي أعدّت لعرض "بلاي غرواند" Playground set بجانب نافورة دبي، التي تعد الموقع المثالي لالتقاط صورة سيلفي.

يذكر أن قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق تضم كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.


موضوع قد يهمك: كسّري الأشياء دون قلق