استقبلي العام الجديد بمتعة الكارتينج

استقبلي العام الجديد  بمتعة الكارتينج

إن كنتِ من عشاق الكارتينج، فموعدكِ مع بداية العام الجديد في حلبة مرسى ياس، التي ستستقبلكِ بمجموعة من البرامج الجديدة، ليمنحكِ قيادة أكثر ولحظات لا يمكن نسيانها، سواء كنتِ مبتدئة أو من أصحاب الخبرة، فبمجرد حجز تجربة القيادة ستحصلين على تجربة ثانية بنصف السعر على أن تكون بنفس يوم حجز التذكرة الأولى. ينطلق العرض يوم الأحد 30 ديسمبر ويستمر حتى يوم الخميس 3 يناير من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف النهار.

لا يتوقف الأمر هنا، حيث عمل المنظمون على تجديد منطقة ياس كارت زون لتضم الآن مساراً جديداً، يتضمن مستويات متفاوتة للارتفاع كما يمكن تعديل تصميمه إلى ثلاثة تصاميم مختلفة توفر أمامكِ فرصة إقامة عدة سباقات في وقت واحد، أو تشكيل قائمة من السباقات المترابطة، وبهذا سيُتيح لكِ فرصةً غير مسبوقة للاستمتاع بتجربة مميزة.

كما توفر منطقة الكارتينج، بالإضافة إلى أسطول أضخم من عربات الكارتينج، 14 خياراً إضافياً ليبلغ بذلك عدد الخيارات المتاحة أمامكِ إلى 19 منتج مختلف تُناسب ذوقكِ وعمركِ أياً كان، وذلكَ ابتداءً من خيارات الوصول والقيادة ووصولاً إلى حفلات عيد الميلاد والاحتفالات العائلية وفعاليات الشركات.

وإن كنتِ وأطفالكِ من أصحاب المواهب الناشئة، فيُمكنكم البدء بصقلها، مع أسطول خاص من عربات الكارتينج الجديدة فئة "بامبينو" للسائقين الصغار الذي تتراوح أعمارهم بين 5 و7 سنوات، لتشكل إضافة فريدة إلى قائمة خيارات الكارتينج المتوفرة لصغاركِ (عمر 8 – 12 سنة) والكبار (13 سنة فما فوق).

ويتيح مسار الكارتينج الجديد استضافة سباقات الكارتينج، بفضل منطقة التحكم الجديدةـ وإضافة منصات للمتابعة ومرافق للفرق، ما يجعلها تتناسب مع متطلباتكِ إن كنتِ من محبي المنافسة، كما أضيفت منصات تعلو المسار وتطل عليه ليماثل مسارات الفورمولا1.

وفي النهاية، إن كنتِ من الباحثين عن المشاركة في السباقات ضمن أجواء احترافية، فستكون بانتظاركِ بطولة جديدة معتمدة لدى اللجنة الدولية للكارتينج.

للحجز ومعرفة قائمة أسعار، يرجى زيارة الموقع التالي: www.yasmarinacircuit.com/en/products/experiences/yas-kartzone


موضوع قد يهمك: عرض مميز لهواتف هواوي في مهرجان دبي للتسوق