ألعاب نارية تنير سماء الشارقة من واجهة المجاز

ألعاب نارية تنير سماء الشارقة من واجهة المجاز

أعدت واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، عرض ألعاب نارية مدهش لاستقبال العام الجديد، إذ ستنطلق الألعاب النارية عشية يوم الإثنين 31 ديسمبر، لمدة 10 دقائق، من منصات موزعة على 16 موقعاً على امتداد الواجهة المائية، تليها لوحات بصرية معبرة ترسمها أضواء النافورة المتراقصة على أنغام الموسيقى العالمية.

وتتضمن الاحتفالات برنامجاً ترفيهياً خاصاً يتضمن العديد من الفعاليات الحماسية، إلى جانب الاستمتاع العشاء تحت سماء الشارقة الباسمة في أي من المطاعم المتميزة في الواجهة المائية.

وبأجواء عائلية يمكنك الاستمتاع بأشهى الوجبات في المطاعم والمقاهي المنتشرة في الواجهة والتي خصصت قوائم طعام متميزة لاحتفالات رأس السنة تتضمن مزيجاً رائعاً من المأكولات العربية والعالمية التي ترضي جميع الأذواق، مقدمة من مقهى "الراوي" ومطعم "بيزارو"، و"تي جي آي فرايديز"، ومقهى " شكسبير آند كو"، ومقهى "تيم هورتنز"، ومطعم "سوتيش"، و"زهر الليمون"، ومقهى "كاريبو"، مطعم وكافيه "الفنر"، ومطعم "أوشنا".

تمتاز واجهة المجاز بموقع استراتيجي إذ تحيط بها العديد من المواقع السياحية والترفيهية في الإمارة مثل جزيرة النور وجزيرة العلم، وكورنيش بحيرة خالد، والتي تتمتع بأفضل الإطلالات ما سيتيح للعائلات والزوار فرصة متابعة العروض ومختلف الأجواء الاحتفالية في الشارقة.

للاستفادة من خدمة الحجوزات المسبقة، يرجى التواصل مع مكتب الاستعلامات على الرقم: 06 5117011.


موضوع قد يهمك: مازينا وشيدز ينتظرانك في ليلة رأس السنة