عيشي الترفيه مع ابن بطوطة في مهرجان دبي للتسوق

عيشي الترفيه مع ابن بطوطة في مهرجان دبي للتسوق

جميعنا نبحث عن بعض الترفيه بين الفينة والأخرى، لذا فموعدكِ مع ابن بطوطة مول خلال مهرجان دبي للتسوق، خاصةً بعد إطلاقه مجموعة من الفعاليات الترفيهية والعروض الاستعراضية الحيّة بما في ذلك ألعاب ابن بطوطة مول، واستعراضات تورنادو تاز من لوني تيونز، بالإضافة إلى الجوائز القيمة. كل ذلكَ وأكثر في الفترة الممتدة من 26 ديسمبر 2018 وحتى 2 فبراير 2019.

كما ستكون الفرصة أمامكِ للفوز بجوائز تفوق قيمتها الإجمالية 350 ألف درهم، حيث سيتم وضع قيمة الجائزة على بطاقات هدايا شركة نخيل مولز التي تم إطلاقها مؤخراً، وذلك عند انفاقكِ مبلغ 300 درهم في أي من متاجر مركز التسوق. 

لا تترددي في الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة مع العروض الترويجية والتخفيضات الخاصة طوال أيام المهرجان، فضلاً عن الأنشطة والفعاليات المخصصة لإسعاد كافة أفراد أسرتكِ، وتتضمن:
لعبة سفر ابن بطوطة
انطلقي في رحلة أسطورية تتبع خطى الرحالة والمستكشف العربي الشهير ابن بطوطة في رحلاته الشيقة، حيث تفتتح الألعاب التي صممت نماذجها بالحجم الطبيعي في ردهة الهند أبوابها من الساعة 3 مساءً وحتى 9 مساءً كل يوم خلال الفترة من 27 ديسمبر وحتى 9 يناير.
ستحصلين في هذه الوجهة الرائعة على عملة تذكارية بقيمة 300 درهم تخولكِ التمتع باللعبة التفاعلية مرة واحدة كل يوم، أمّا إن كنتِ إحدى الفائزات، فستحصلين على بطاقة هدايا نخيل مولز بقيمة 300 درهم، بالاضافة إلى المشاركة التلقائية في السحب الأسبوعي وسحب الجائزة الكبرى.
لوني تونز وتورنادو تاز
هنا ستتاح لكِ فرصة لقاء الشخصية المحبوبة المتألقة لوني تيونز على المسرح، فيما سيجري محاكاة إعصار تاز على مسرح خاص باستخدام مؤثرات الصوت والأضواء المبهرة، ليتمكن أطفالكِ من مشاهدته في رحلاته حول العالم. ويُقدم استعراض تورنادو تاز مباشرة في ردهة الصين من الساعة 4 مساءً حتى 8 مساءً يومياً خلال الفترة من 24 يناير حتى 2 فبراير.

أخيراً، أدخلي البهجة التي ينشرها ابن بطوطة إلى قلبكِ، من خلال العروض الترفيهية المباشرة كعرض رقصات الرجل الألي (من27 ديسمبر حتى 2 يناير) واستعراض مارديغرا (3 – 9 يناير)  ورقصة الفراشات (10 – 16 يناير) وموكب الزهور بصحبة الموسيقى (17 – 23 يناير).


موضوع قد يهمك: أطايب هوريكان جريل الأسترالية صارت في دبي