استمتعي بالاحتفالات المميزة مع وجهات مِراس

استمتعي بالاحتفالات المميزة مع وجهات مِراس

كشفت "مِراس" عن الأجواء الاحتفالية الغامرة التي أعدتها لضيوفها استقبالاً للعام الجديد.

إذ تستعد وجهات "سيتي ووك" و"ذا بييتش" و"بوكس بارك" و"ذا أوتلت فيليدج" و"كايت بييتش" و"السيف" و"بلوواترز" و"لا مير"، لإطلاق جدول حافل بالفعاليات المذهلة، يشتمل على عروض الألعاب النارية، وعروض أضواء LED، وموسيقى الـ "دي جي" العصرية الجذابة، وغيرها الكثير من الأنشطة الاحتفالية لاستقبال العام الجديد.

أما "لا مير"، الوجهة الشاطئية العالمية، فحضرت لك متعة مشاهدة عروض الألعاب النارية، أو تأمل المناظر الخلابة لشاطئ الخليج العربي في "ذا بييتش"، الوجهة الشاطئية المفضلة في دبي، أو التوجه إلى "بلوواترز"، الوجهة الجديدة الفريدة من نوعها في المنطقة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المذاقات والنكهات مع العروض الحصرية، والأجواء المتميزة التي توفرها لهم المطاعم المحلية والعالمية في وجهة "السيف"، على ضفاف خور دبي، والتي تستضيف في هذا العام عروض الألعاب النارية الرائعة في أجواء يحيط بها سحر مدينة دبي القديمة وتاريخها العريق.

وعلى نغمات موسيقى الـ "دي جي" العصرية الجذابة، تتحول "لا مير" و"كايت بييتش" إلى منصة فنية مذهلة في الهواء الطلق وتمتزج مع العروض أضواء LED ومؤثرات بصرية مذهلة، لإسعاد زوّار الوجهتين.

وللرّاغبين بالاحتفاء في أجواء هادئة، يمكن التوجه إلى "بوكس بارك" للاستمتاع بتجربة تناول طعام لا تنسى في الوجهة المتميزة بإطلالتها الرائعة على عروض الألعاب النارية في "لا مير". كما يمكن للعائلات والأصدقاء التوجه إلى "ذا أوتلت فيليدج" لاختبار تجربة التسوق في اللحظات المثالية، والاختيار من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية، والاستمتاع بمذاقات عربات الطعام المتجولة، وأنشطة الرسم على وجوه الأطفال المرحة، وعروض تصاميم البالونات.

وتواصل "مِراس" على الدوام ابتكار تجارب استثنائية لضيوفها في مختلف وجهاتها الرائعة التي تُثري حياة المقيمين والزائرين في دبي، وتقدم لهم خلال احتفالات نهاية العام فعاليات متميزة تشمل العروض الموسيقية الحيّة في "السيف" وعازفو الطبول الضوئية في "ذا بييتش"، و6 منصات عروض بـ 10 فرق مختلفة في "سيتي ووك"، وعروض الليزر الضوئية الساحرة في "لا مير".

جدول الفعاليات:


موضوع قد يهمك: زيني بيتك بمفروشات مجموعة الشتاء من ’حول الإمارات‘