احتفلي بموسم العطلات مع كرنفال الشتاء

احتفلي بموسم العطلات مع كرنفال الشتاء

جميعنا نبحث عن تلكَ الفعاليات الترفيهية التي تساعدنا في الابتعاد عن الروتين وخوض تجارب مميزة. لذا ومع حلول شهر ديسمبر سيكون مركز الغرير هو خياركِ الأمثل، خاصةً مع "كرنفال الشتاء" الذي يقدم باقةً متنوعة من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية اليومية المخصصة لموسم العطلات ونهاية العام، وذلكَ في الردهة الرئيسية من المركز. ابتداءً من 14 ديسمبر 2018 وحتى 12 يناير 2019.

سيلبس مركز الغرير حلةً شتائية ساحرة إحتفالاً بهذا الموسم الخلاب، مقدماً لكِ أنشطة متنوعة لكافة أفراد عائلتكِ على حد سواء، من التزلج الإفتراضي والوشوم المتلألئة الى الحرف اليدوية والهدايا الشيّقة وغيرها الكثير.

ومن خلال فعاليات "كرنفال الشتاء" ستكونين أمام فرصة لإبراز مواهبكِ على حلبة الرقص الشتائية، والمغامرات داخل الكرات الثلجية العملاقة بالإضافة إلى الاستمتاع بألعاب الثمانينيات التفاعليّة المسلية واكتشاف أشهى الأطباق العالمية المخصصة لهذا الموسم الإحتفالي، فضلاً عن العروض الترويجية من مختلف العلامات التجارية.

استمتعي بفعاليات "كرنفال الشتاء" يومياً في مركز الغرير من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 ليلاً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 4 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.alghuraircentre.com


موضوع قد يهمك: عروض جذابة لعطلة لا تنسى في اليونان