جوائز قيّمة بانتظاركِ في مهرجان دبي للتسوق

جوائز قيّمة بانتظاركِ في مهرجان دبي للتسوق

مع بدء الدورة الرابعة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق، ستكونين أمام فرص عديدة لربح جوائز قيّمة، وذلك من خلال مجموعة من السحوبات التي ستتيح أمامكِ الفوز بجوائز تشمل مبالغ نقدية وسيارات وذهب.


سحوبات إنفينيتي الكبرى
تتيح لكِ سحوبات إنفينيتي الكبرى خلال المهرجان فرصة الفوز يومياً بسيارة إنفينيتي QX50، بالإضافة إلى مبلغ نقدي قيمته 150 ألف درهم، إضافة إلى فرصة الدخول في السحوبات اليومية، كل ماعليكِ فعله هو الحصول على بطاقة السحب مقابل 200 درهم، والتي تباع في محطّات مختارة لإينوك وإيبكو، ومتاجر زووم والقرية العالمية وغيرها، حتى 2 فبراير 2019. 
كما سيتم على مدار خمسة أسابيع اختيار خمسة من حاملي بطاقات السحب لفرصة الفوز أسبوعياً بمبلغ 20 ألف درهم لكل فائز مع إنطلاق المهرجان، و يُتاح لواحد من حاملي بطاقات السحب فرصة الفوز بجائزة نقدية كبرى قيمتها 500 ألف درهم عند اختتام المهرجان.

سحوبات نيسان الكبرى
ستكونين أمام فرصة الفوز يومياً بسيارة نيسان من سبعة طرازات مختلفة، وستتمكنين من دخول السحب عند شراء منتجات غير الوقود بقيمة 20 درهماً من محطات اينوك وإيبكو ومتاجر زووم. 
 أمّا عن أسماء الفائزين، فسيتم الإعلان عنها في السحبين الكبيرين خلال برنامج السحب الكبير الذي سيقام على مسرح القرية العالمية، والذي سيُبث مباشرةً ابتداءً من الساعة 10:30 وحتى 11:30 مساءً يومياً على قناة سما دبي.

 مجموعة مراكز التسوق في دبي
تمنحكِ مجموعة مراكز التسوّق في دبي فرص ربح جوائز قيمة تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم. فعند إنفاق 200 درهم في مراكز التسوّق المشاركة في الحملة الترويجية، ستحظين بفرصة الاشتراك في حملة "أدر واربح" للفوز بجوائز نقدية، وذلك كل يوم سبت ابتداءً من 5 يناير في القرية العالمية.

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات
إن تجاوزت قيمة مشترياتكِ 500 درهم من الذهب ستحصلين على كوبون للاشتراك في السحب اليومي، ما يُتيح أمامكِ فرصة الفوز بربع كيلوغرام من الذهب. وخلال الفترة من 27 يناير حتى 1 فبراير، سيتم يومياً اختيار ستة من المتسوقين للفوز بسبيكة من الذهب وزنها 100 جرام، وستة آخرين للفوز بأجهزة تليفزيونات سامسونج. وربما تكونين أحد المحظوظين للفوز بجائزة كبرى قيمتها كيلوغرام من الذهب في اليوم الأخير من المهرجان. أمّا إن كنت ممن تسوقنَ مجوهرات ألماسية فستتاح لكِ فرصة الاشتراك في السحب الأسبوعي للفوز بسيارة بي إم دبليو. 
 
ولا يتوقف الأمر هنا، حيث سيقدم مهرجان دبي للتسوق إلى جانب العروض الترويجية والتخفيضات المغرية تشكيلة متنوعة من الفعاليات الممتعة والأنشطة الرائعة ، بما فيها الحفلات الموسيقية لأشهر الفرق والأنشطة المجانية في مراكز التسوق التي تناسب جميع أفراد عائلتكِ. 


موضوع قد يهمك: حافظي على لياقتك في موسم الأعياد