العديد من الأنشطة بانتظاركِ في بوكس بارك

العديد من الأنشطة بانتظاركِ في بوكس بارك

مع اقتراب موسم الأعياد، ستفضلين أن تُمتّعي أطفالك بمجموعة من الأنشطة العائلية وورش العمل المخصصة لهم، لذا فموعدكِ مع "بوكس بارك"، الوجهة العصرية من مِراس، حيث ستُطلق في الفترة من 20 حتى 29 ديسمبر مفهوم "أرض الهدايا" لأطفالكِ ما يُمكّنهم من المشاركة وارتداء ملابس الأقزام والفوز بألعاب محشوة من ماكينة الألعاب، والاستمتاع في ورش عمل الفنون والأعمال اليدوية ليتعلموا كيفية تغليف صناديق الهدايا بأساليب مبتكرة.

كما سيُتاح أمامهم المشاركة في حل لغز ضخم على أنغام موسيقى الـ دي جيه، إضافة إلى الرسم على الوجوه بالألوان اللامعة. وفي نهاية الزيارة، سيحصل أحبائكِ الصغار على بعض أوراق التلوين والحقائب المليئة بالهدايا.

وفي حين يستمتع أطفالكِ بالأنشطة المرحة، سستتمكنين من التسوق لدى مجموعة واسعة من المتاجر المنتشرة في أنحاء الوجهة واختيار هدايا متميزة لأحبائكِ، ومنها "إيربانيست" الذي يقدم أحدث صيحات التصميم والأزياء، و"ذا زوو"، و"بوبت ألا بلاج" لملابس الأطفال، و"تايبو" لأدوات القرطاسية المميزة، و"كيو كيه  إيجان ماركت".

وستجدين مجموعة واسعة من المأكولات والمنتجات اليابانية والكورية والتايلندية. كما يمكنكِ الحصول على بطاقة هدايا مراس التي تتيح لكِ شراء ما يُرضيكِ عبر العديد من المحلات والوجهات في دبي.

لا تترددي في ترفيه أطفالكِ خلال هذا الموسم من العام وذلك من الساعة 4 عصراً حتى 9 ليلاً.


موضوع قد يهمك: احتفي مع أطفالكِ بموسم الأعياد مع متحف الغموض