لا تفوتي أول سباقات سانتا في دبي فستيفال سيتي

لا تفوتي أول سباقات سانتا في دبي فستيفال سيتي

ارتدي حذاء الجري لتبدأي بخوض تجربة لا مثيل لها خلال موسم الأعياد في دبي فستيفال سيتي، الذي يستضيف أول سباقات سانتا في المدينة، حيث يقام السباق يوم 21 ديسمبر على مسافتين هما 2.5 كيلومتر للأطفال والمبتدئين، ومسافة 5 كيلومتر المخصصة للمشاركين الأكثر خبرة في الجري.

يمتد مسار السباق عبر خور دبي وأفق المدينة الجميل، و ينطلق من ممشى دبي فستيفال سيتي مول ليخترق دبي فستيفال سيتي وصولاً إلى خط النهاية في سوق الأعياد.  

 إن اخترتِ المشاركة فستحصلين على قميص سانتا مجاني مع قبعة وذقن سانتا، كما يُمكنكِ الإبداع في أزياء سانتا الخاصة بكِ لتحصلي على فرصة الفوز بجوائز أفضل زي سانتا. وسيكون بوسعكِ وعائلتكِ التمتع بسوق العيد المقام في قرية السباق في دبي فستيفال سيتي مول، والذي يتميز بأجوائه المبهجة المستوحاة من موسم الأعياد ويقدم العديد من الأنشطة المناسبة لكافة الأعمار، ومنها لقاء سانتا في مقعده التقليدي. وتتوفر أيضاً تشكيلة واسعة من المرطبات في السوق مع إتاحة الفرصة للتسوق من مختلف التجار المشاركين. 

فلا تترددي في الاجتماع وأُسرتكِ للاحتفاء بروح الأعياد، فإنه أكثر من مجرد سباق، بل سيتواجد عدد من أفضل جار التجزئة في دبي فستيفال سيتي في أكشاكهم ليوفروا لكِ فرصة التسوق بطابع المول المميز. 

ينطلق سباق سانتا في الساعة 8:30 صباحاً، ويمكنكِ التسجيل عبر الرابط http://raceme.ae/santa حيث يستمر التسجيل الإلكتروني حتى الساعة 5 مساء يوم 20 ديسمبر.


موضوع قد يهمك: استمتعي بالإنزلاق من ارتفاع 15 متراً في عَ البحر