السوق الحرة بمطار أبوظبي تحتفي بموسم الأعياد

السوق الحرة بمطار أبوظبي تحتفي بموسم الأعياد

مجموعة واسعة من العروض المدهشة طرحتها السوق الحرة بمطار أبوظبي احتفاء ببدء العطلات الشتوية وعيد الميلاد المجيد، ما يحول سفرك إلى فرصة للاستمتاع بأجواء العيد.

فمع حملة "اعطي السعادة، بالتعاون مع دي أف أس، يمكنك أن تضيفي لمستكِ الخاصة على الهدايا المقتناة من السوق الحرة وذلك من خلال محل تزيين الهدايا الخاص وعربات التزيين المتواجدة في السوق. 
وستقدم هذه العربات تجربة فريدة وممتعة أمامكِ من خلال خدمات التزيين الخاصة. حيث يمكنكِ إضافة الأحرف، أو الرسائل المرغوبة على الهدايا المنتقاة من خلال الطباعة، أو الدمغ أو التطريز، أو لف الهدية. وتستطيعين إضافة ذلك على مختلف أنواع الهدايا والتي تشمل المنتجات الجلدية والحقائب وشرائط التزيين.

وآلاف الجوائز المميزة بانتظارك في السوق الحرة بمطار أبوظبي، تشمل قسائم شراء ومجوهرات، وذلك عند شرائكِ بقيمة 100 درهم من المتاجر في السوق الحرة بالمطار، وإبراز إيصالات الشراء عند "شجرة الأمنيات" الموجودة في المبنيين رقم 1 و3، لتحصلي على إحدى قطع الزينة المميزة، فضلاً عن فرصة دخولكِ السحب، وذلك ابتداءً من شهر ديسمبر.

ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ هذه المبادرة تأتي في إطار حرص مطارات أبوظبي على توفير تجربة سفر مميزة لكِ ومشاركتكِ الاحتفالات والأعياد وسط أجواء تبعث دفء العائلة، إلى جانب توفير مجموعة من العروض المميزة في السوق الحرة أبوظبي فضلاً عن تجارب عديدة لتلبية ذوقكِ ورغباتكِ. 


موضوع قد يهمك: تعرفي على ربوع أيرلندا مع احتفالات رأس السنة