معرض أرت كومز آلايف في فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

معرض أرت كومز آلايف في فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

عروض فريدة كشف عنها فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ لتلبي تطلعات ضيوفه من أصحاب الذائقة الفنية الرفيعة، إذ يضم طابقه الأرضي صالة معرض 165 below التي افتتاحها مؤخراً بالتعاون مع شركة ’إنترناشونال أرتيستس مانجمنت‘، مثل المعرض الفني الدائم المخصص للفنانين الإماراتيين والخليجيين، والذي تشارك فيه الفنانة الإماراتية ندى العامري.

باقة من العروض الفريدة
يضمّ الفندق الأول الذي يحمل علامة ’أنداز‘ في منطقة الشرق الأوسط من مجموعة ’حياة‘ للفنادق المعاصرة والفاخرة، غرفاً وأجنحةً أنيقة ذات إطلالاتٍ بانوراميةٍ خلابة على أفق المدينة، وذلك مقابل أسعار تنافسية للغاية تبدأ من 425 درهم إماراتي.
كما يحتضن صالة عرض فنية دائمة ووجهات طعامٍ مفعمة بالحيوية، فضلاً عن منتجع ’رايانا سبا‘ الصحي الذي يقدّم مجموعةً من الجلسات العلاجية المصممة حسب الطلب، وحوض سباحة في الطابق 19 موفراً المكان الأمثل للاستمتاع بحمامٍ شمسي والتلذذ بمذاق المشروبات المنعشة.

وجهات الطعام والمشروبات الفاخرة:
تعد ردهة ’أنداز لاونج‘الوجهة الأمثل للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة، وتزخر بتصاميم فنية وديكورات بديعة وقطع أثار منجدة حديثاً، كما تتحضن دليل ’بلس‘ الذي يستعرض 60 من أبرز مواقع المدينة الساحرة المختارة بعناية. ويضمّ الدليل الضخم سلسلةً من التجارب والمغامرات، من أبرز المقاهي التي تقدّم أفخر أصناف القهوة في المدينة، إلى أكثر الوجهات شهرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من التجارب التي ستثري زيارة ضيوف الردهة وتصحبهم في رحلةٍ تفاعليةٍ مذهلة.

يقع الفندق في يبرج كابيتال جيت المائل بمقدار 18 درجة، والمشهور باسم "برج أبوظبي المائل"، ليشغل موقعاً بارزاً ومحورياً وسط العاصمة الإماراتية النابضة بالحياة. ولا يبعد سوى خطواتٍ قليلة عن "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، و20 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي، وعلى مقربة من أهمّ مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. ويتميز فريق عمله بمؤهلاتٍ عالية تساعد المسافرين على استكشاف خبايا المدينة المدهشة وتعزيز تجاربهم بلمساتٍ شخصية ترتقي بزيارتهم إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

للحجز يرجى زيارة الموقع الإلكتروني..


موضوع قد يهمك: ثلاث شقيقات إماراتيات يفتتحن مطعماً جديداً