فرصة للفوز بـ 25 ألف درهم

فرصة للفوز بـ 25 ألف درهم

أطلقت سيتزن مبادرة "#الأفضل_يبدأ_الآن" ضمن أجواء احتفالية رائعة فاتحة الباب للتعاون معك إن كنتِ من الأشخاص المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي بالإمارات، وتتحلين بمجموعة من الصفات أهمها العزيمة والإرادة القوية والايجابية والتأثير في محيطكِ بشكل إيجابي عبر سرد قصصكِ على منصات التواصل الاجتماعي لتكوني نموذجاً لمختلف أفراد المجتمع وحثهم للمشاركة والتفاعل مع المبادرة.

وفي حال حققتِ الفوز، فستحصلين على تكريم مالي في نهاية المبادرة بقيمة 25 ألف درهم لدعم المشروع الذي تتبنينه. كما تستطيعين ترشيح أسماء أحد أصدقائكِ أو حتى أحد أفراد عائلتكِ ممن حققوا إنجازاً هاماً وذلك عبر الموقع الإلكتروني  www.citizen-me.com/mybetterstartsnow أو من خلال القنوات الخاصة بالمُؤثرين المشاركين.  

انضمي إلى المشاركين في هذه المبادرة الذين يعتقدون جميعاً بقيمة إنجازهم، حيث تشارك 4 شحصيات تنتمي إلى خلفيات ثقافية متنوعة وتضم كل من: 

ريم المرزوقي
وهي شابة إماراتية طموحة، وأول إماراتية تحصل على شهادة براءة اختراع في الولايات المتحدة الأميريكية وذلك تقديراً لها على تصميم وتطوير سيارة تعمل دون استخدام الأيدي أو الأذرع وذلك أثناء دراستها للهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين. 
  
ضياء علام 
ضياء علام هو خطاط مصري مقيم في دبي يعشق الخط العربي ترك التخطيط العمراني والهندسة ليمارس هوايته بحرفية عالية ومهنية متميزة. وتحظى أعماله بشعبية كبيرة لما تتميز به من خصوصية وجمال.

كيتي باتنسون
كيتي بريطانية تعيش في دبي، وفي عام 2012، قامت بالتعاون مع أربعة نساء أخريات بقطع مسافة 5 آلاف كيلومتر ما بين جزر الكناري وصولاً إلى جزيرة باربادوس بهدف جمع التبرعات دعماً لإنهاء ظاهرة تهريب البشر، وكذلك تسجيل رقم قياسي عالمي وهو إبحار فريق مكون من سيدات وللمرة الأولى كل تلك المسافة في المحيط الهادئ.

سمرجيت سينغ 
سمرجيت سينغ هو شاب هندي يعمل كمدرب محترف ومتحدث مُلهم، بدأ رحلته في قطاع الضيافة ولكن تركها ليصبح مدرباً معتمداً في البرمجة اللغوية العصبية ومدرباً في تطوير الذات واستطاع أن يلهم الكثيرين من خلال المحاضرات التي يلقيها في مختلف الفعاليات. 

وفي النهاية، ستتواصل عملية ترشيح الأسماء لغاية منتصف مارس 2019، وسيقوم فريق رفيع المستوى من سيتزن بمتابعة المشاركات مع فحص كل قصة على حده، وسيقام حفل في نهاية الحملة حفل تكريم لأصحاب المشاركات القيّمة كما سيحصلون على ساعة سيتزن هدية.


موضوع قد يهمك:تذوقي أشهى المشروبات الاحتفالية مع بيور سكاي لاونج