استمتعي بأجمل الأوقات مع أرض العجائب

استمتعي بأجمل الأوقات مع أرض العجائب

هل تحلمين بأرض الشتاء الأبيض الساحر في ديسمبر؟ إذاً سيكون موعدكِ مع سوق روبنسونس وليجولاند دبي الحافل بمظاهر الشتاء الممتعة، ابتداءاً من الأشجار والديكورات إلى منازل الكعك بالزنجبيل والحلوى اللذيذة، ليكون هناك ما تستمتعين به فيما يبدأ العد التنازلي وصولاً إلى 25 ديسمبر.

وطوال شهر ديسمبر وحتى الخامس والعشرين منه، ستتحول محلات روبنسونس إلى مشهد رائع لسوق الأعياد الذي يوحي بروح الموسم وأجوائه الجميلة. ومع تجارب ليجولاند المجانية للبناء بالمكعبات، سيطلق أطفالكِ العنان لإبداعاتهم دون شك، وإن أنفقتِ 600 درهم إماراتي في قسم الأطفال لدى روبنسونس، ستحصلين على فرصة اختيار مكعب من شجرة ليجو العملاقة لعيد الميلاد، لتربحي فرصة الحصول على التذاكر أو التذاكر السنوية أو قسائم الخصومات في ليجولاند دبي.

ومن أبرز ملامح الفعالية كذلك ليلى كاندي كارت ، حيث يمكن لصغاركِ مقابل 100 درهم إماراتي الاستمتاع بستّ ألعاب ونشاطات من اختيارهم من تشكيلة مناسبة للأعياد، بينما تنتشر بهجة الشتاء في التكوينات الثلجية البديعة ويمكنكِ الاستمتاع مع أطفالكِ بالأنشطة الجميلة ومنها تزيين منزل كعك الزنجبيل وديكورات الأعياد وصنع الثلج السحري ورجل الثلج. كما يستطيع أحبائكِ الصغار الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الألعاب وعربة مليئة بالحلويات الإنجليزية التقليدية التي ترضي حبهم للحلوى.
ومن أروع الأمور التي ستتطلعين للاستمتاع بها صندوق البريد الكبير حيث يمكنكِ إرسال قائمة أمنيات أطفالكِ إلى شخصية سانتا الخيالية.

وفي النهاية سيكون من الجميل بالنسبة لكِ الاسترخاء والتمتع بأجواء الموسم لدى "إيتلي" الذي يقدم أكواب القهوة الدافئة والشوكولاته الساخنة في المهرجان الشتوي. تستمر الفعالية طوال شهر ديسمبر وحتى 25 ديسمبر، وهي مجانية ومتاحة أمامكِ. 


موضوع قد يهمك: اختاري لطفلك هديته الأمثل