موعدك غداً مع منافسات تحدي الوحل من دو

موعدك غداً مع منافسات تحدي الوحل من دو

حواجز جديدة تتحدى قدرتك على الصمود، إضافة إلى حواجز عالمية تم اختبارها في النسخ السابقة، يتضمنها تحدي الوحل من دو الذي ينطلق غداً الجمعة والسبت، من السابعة صباحاً حتى الخامسة مساء.

ولا تحتاج المشاركة في "تحدّي الوحل من دو" إلى الكثير من التفكير أو خوض تدريبات شاقة استعداداً لخوض المنافسات، فقد تم تصميم مسار التحدي بأسلوب محفز على إثراء روح العمل الجماعي وقضاء أوقات مرحة، ما يتيح للمشاركين من جميع مستويات اللياقة فرصة خوض هذه التجربة الشيقة، والاستمتاع بالتسلق والانزلاق واختبار قدراتهم. وتتميز حواجز "تحدّي الوحل من دو" بتشجيعها على تكوين تحالفات وصداقات، فربما تبدأ السباق مع فريقك ومن ثم تعبر خط النهاية مع فريق آخر. فليس هناك قواعد للتحالف ولا يمكنك توقع ما تستطيع القيام به على المسار، كل ما عليك هو اقتحام خط البداية واكتشاف بطولاتك.

ويقدم "تحدّي الوحل من دو" للمشاركين هذا العام الكثير من الحواجز الجديدة، وأخرى تعتبر الأفضل في فئتها والتي تم اختبارها في نسختي عام 2016 و2017، حيث يخوض المشاركون مغامرة وقودها الصمود والمثابرة وروح الانطلاق والتحدي، حيث تتنوع الحواجز بين مائية وأخرى تتطلب السباحة، والتسلق باستخدام الحبال والسقوط في بركة مياه.

ويعتبر "جاينت إي هول" أحد أكثر العوائق الملفتة هذه السنة، فهو يتضمن شبكة شحن بشكل حرف A يتعيّن على المشاركين وفرقهم تسلّقها وتخطيها. أما العائق الجديد الآخر فيتمثّل بـ"شوشانكد" حيث يجدر بالمشاركين تدبير طريقة خروجهم إما بالزحف تحت أسلاك شائكة أو عبر مجرور قبل السقوط في بركة مياة عن ارتفاع متر ونصف، تماماً كما في الفيلم. ومن بين العوائق الأخرى "دفيلز بيرد" حيث يتوجّب على المتسابقين الزحف على الأرض فيما تثبّتهم شبكة شحن عملاقة، و"ووك ذا بلان" التي تتضمن تسلق منصات معلّقة فوق حفرة مائية عميقة وغوصاً في المياه في الأسفل. ويزيد العائقان الجديدان "كيس أوف مود وورفير" و"بيرث كانال بلاكاوت" من متعة التحديات بحيث يعتبر الأول أسوأ من "كيس أوف ماد" لناحية كمية الوحل التي يحتضنها، ويضيف الثاني عنصر الظلمة إلى "بيرث كانال" وهو حتماً لا يناسب المفتقرين إلى الجرأة.

وبالتزامن مع "تحدي الوحل" تعود هذا العام نسخة محدثة من "تحدّي الوحل للصغار من دو" ويتضمن مساراً جديداً بطول 1.5 كلم مصمم خصيصاً للأطفال من هواة المغامرة الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و13 عاماً. ويقدم هذا التحدي للعائلات فرصة خوض تحدي الوحل مع صغارهم، حيث يمكن لأولياء الأمور تقديم القدوة الحسنة في المثابرة والتحدي لإلهام صغارهم، ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الحواجز الموجودة في مسار "تحدّي الوحل للصغار من دو" هي في الأصل نسخ مصغرة عن تلك الموجودة في مسار الكبار.

يفتح باب المشاركة من الساعة 7 صباحاً إلى 5 مساءً يومي الجمعة والسبت. لمزيد من المعلومات ولتسجيل الأسماء والمشاركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.toughmudder.ae.


موضوع قد يهمك: إذا كنت ترغبين بتعلم أسرار الكتابة المسرحية.. فاقرأي هذا الخبر