إذا كنت ترغبين بتعلم أسرار الكتابة المسرحية.. فاقرأي هذا الخبر

إذا كنت ترغبين بتعلم أسرار الكتابة المسرحية.. فاقرأي هذا الخبر

هل ترغبين في تعلم أسرار ومهارات الكتابة المسرحية؟ موعدك إذاً مع الكاتب المسرحي العالمي الشهير، أليكس براون، ليضع أسرار ومهارات الكتابة للمسرح بين يديكِ في دورة شاملة تنظمها مؤسسة الإمارات للآداب على مدار تسعة أسابيع تبدأ في يناير.

فإن كنتِ ترغبين في الكتابة للمسرح أو ترغبين في تطوير مهاراتكِ، فهذه الدورة موجهة إليكِ، حيث سيقدم براون في هذه الدورة كل ما يلزمكِ لالتقاط فكرة وتشكيلها درامياً، وتحويلها من الورق إلى عمل مسرحي ناجح. وإن كنتِ من المشاركين فستتوج أعمالكِ في الدورة بإتاحة الفرصة أمامكِ لقراءة مسرحياتكِ ذات الفصل الواحد في مهرجان طيران الإمارات للآداب في شهر مارس.

 وينظم أليكس براون، الكاتب المسرحي الأسترالي البارز، ورش الكتابة في جميع أنحاء العالم. وفي هذه الدورة ستكتشفين على مدى الأسابيع التسعة جميع جوانب الكتابة المسرحية، وستتعرفين على استراتيجيات بناء الحوار والشخوص، وتشكيل اللغة المسرحية، وبناء التوتر الدرامي، وحس السخرية والفكاهة.

 لا تترددي في استغلال هذه الفرصة النادرة للغاية لاكتساب مهارات الكتابة المسرحية من خلال التعلم على يد أعرق وأشهر كتّاب المسرح العالميين، وذلكَ كل ليلة أحد من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً، بدءاً من 6 يناير، في مقر مؤسسة الإمارات للآداب في منطقة الشندغة التاريخية (بجوار محطة مترو الغبيبة).

رسوم الدورة 1000 درهم إماراتي، للحجز يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: احجزي مكانك في عرض الافتتاح المميز لفندق دوسِت D2 في تايلند