عمرو دياب ومريام فارس في جزيرة الماريه

عمرو دياب ومريام فارس في جزيرة الماريه

إذا كنت ترغبين بقضاء ليلة رأس السنة بطريقة مميزة، فعليك بجزيرة الماريه لتستهلي العام 2019 بأمسية مميزة واحتفال يُعدّ الأكبر من نوعه في العاصمة أبوظبي، حيث ستستمتعين بحفل غنائي يُقام على ممشى الواجهة البحرية للجزيرة ويحييه نجما الأغنية العربية عمرو دياب وميريام فارس، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية المميز.

تحت شعار "العاصمة تحتفل"  في جزيرة الماريه ستخوضين أجواء مميزة هذا العام، حيث سيقدّم النجم عمرو دياب، نخبة من أجمل أغنياته التي طالما أمتع بها جمهوره وحققت شعبية واسعة على مدار ثلاثة عقود. ومن جهتها، ستفتتح النجمة ميريام فارس احتفالية رأس السنة الميلادية وتقدم مجموعة من أشهر أغنياتها، لتستمتعي بأجواء احتفالية حماسية مع إطلالة خلّابة على الواجهة البحرية للجزيرة.

وسيبدأ الحفل من الساعة الثامنة من مساء يوم 31 ديسمبر 2018، ويستمر حتى الواحدة من صباح الأول من يناير 2019. ويتاح لكِ الدخول إلى منطقة الحفل الرئيسية مجاناً، وذلك وفقاً لأولوية الوصول. ولذا ننصحكِ بالوصول في وقت مبكر، إذ إنه سيتم إشغال الأماكن القريبة من المسرح بسرعة. وعلى الرغم من ذلك، فإنكِ ستحظين بفرصة الاستمتاع بمشاهدة العروض الغنائية من خلال شاشات عرض ضخمة فوق منصات عائمة على سطح مياه الجزيرة، ما يضمن للجميع مشاهدة ممتعة.

وفي ليلة رأس السنة، ستعمُّ الاحتفالات أنحاء جزيرة الماريه مع استضافتها لِطَيف من الفعاليات الأكثر تشويقاً في العاصمة ضمن اثنين من فنادق الجزيرة المميزة، ووجهة التسوق وتناول الطعام الفاخرة مركز الـ "غاليريا". 

وفي النهاية، ستستمتعين بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات العالمية في الهواء الطلق مع مجموعة من عربات الأطعمة المتنقلة. وترحب جزيرة الماريه في أبوظبي بكِ للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الميلادية وقضاء عطلة مميزة في فندقي "روزوود أبوظبي" و"فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه"، حيث يقدم الفندقان برامج حصرية لليلة ويوم رأس السنة الميلادية، والتي تحفل بباقات مميزة مليئة بالمرح وأجمل اللحظات بصحبة الأهل والأصدقاء. 


موضوع قد يهمك: البرجر المربع صار على شاطئ كايت بيتش