سيرينا وفينوس ويليامز في أبوظبي

سيرينا وفينوس ويليامز في أبوظبي

كشف مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي عن انضمام نجمة التنس الملهمة سيرينا ويليامز إلى كوكبة من ألمع النجوم المشاركين في نسخة هذا العام من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي تقام في الفترة بين 27  إلى 29 ديسمبر 2018.

وستنضم نجمة التنس إلى شقيقتها فينوس ويليامز للمشاركة في فئة السيدات من النسخة الحادية عشرة للبطولة، حيث ستتاح أمامكِ فرصة مشاهدة المواجهة بين الشقيقتين في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث تعتبر قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة هذا العام المجموعة الأكثر تميزاً باعتبارها تضم ستة من أفضل اللاعبين في العالم في فئة الرجال بالإضافة إلى الشقيقتين ويليامز. 

وستضم فئة الرجال اللاعب نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً، والنجم رافاييل نادال المصنف ثاني عالمياً، إلى جانب حامل لقب البطولة كيفن أندرسون، واللاعب دومينيك ثيم أحد طرفي نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، واللاعب هيون تشونج الذي نجح في بلوغ نصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة، إلى جانب كارين خاشانوف الذي حصد لقب بطولة باريس للأساتذة خلال الشهر الماضي.

وبالإضافة إلى المواجهات الشيقة والأجواء الحماسية داخل الملعب، تقدم لكِ بطولة ’مبادلة‘ العالمية للتنس الكثير من الأنشطة الترفيهية خارج الملعب أيضاً، حيث من المقرر أن تستقبلكِ ’قرية التنس‘ بباقة رائعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة يومياً طيلة الأيام الثلاثة للبطولة. وكونكِ من عشاق التنس فستحظين بتجارب غنية في عالم التنس، تشتمل على:

يوم الافتتاح: ستكونين على موعد مع مباراة حماسية تجمع الشقيقتين ويليامز، بالإضافة إلى اختبار العديد من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد عائلتكِ، مع فرصة الدخول المجاني للأطفال بين 2 – 12 عاماً على أن يحمل شخص بالغ تذكرة مدفوعة الثمن.

اليوم الثاني: ستُقام مباريات لجميع اللاعبين في منافسات الرجال، فضلاً عن إطلاق منصات الطهو الحية وتذوّق أشهى النكهات من شتّى أنحاء العالم.

اليوم الثالث: سيشهد نهائيات البطولة والصراع الأخير على اللقب، إلى جانب عرض موسيقي ممتع والعديد من الأنشطة المناسبة لكِ بكل تأكيد ضمن فعاليات تستضيفها "قرية التنس". 

لا تفوتي فرصة الاستمتاع ببطولة مبادلة العالمية للتنس في ’مركز التنس الدولي‘ ضمن مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، حيث تقدم لكِ أجواء حماسية مشوقة تعادل في قيمتها الدور ربع النهائي لبطولات ’جراند سلام‘ الكبرى.


موضوع قد يهمك: أعيدي إحياء لحظاتكِ الشاعرية مع أمواج