فعاليات في مطار أبوظبي وعروض من العربية للطيران

فعاليات في مطار أبوظبي وعروض من العربية للطيران

احتفالاً باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات، كشف مطار أبوظبي الدولي عن تنظيمه مجموعة من الأنشطة والفعاليات لتعريف المسافرين والزوار بالثقافة والتراث العريقين للدولة والشعب الإماراتي، وذلك في أجواء احتفالية مميزة عنوانها الاعتزاز والفخر بالمنجزات.

وتشمل الفعاليات عروضاً موسيقية شعبية من الفلكلور الإماراتي، إلى جانب توزيع أعلام الدولة وشعار اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات والهدايا التذكارية على المسافرين عبر المطار، إضافة إلى تزيين جميع مباني المسافرين ومنصات الهجرة والجوازات والسوق الحرة ومكاتب خدمة العملاء بالشعار الرسمي لليوم الوطني. كما يشارك موظفو في الاحتفال من خلال ارتداء وشاح علم الإمارات وتوزيع الحلوى والتمور والقهوة على المسافرين والزوار لتعريفهم بأصول الضيافة الإماراتية. إضافةً إلى ذلك سيقوم مطار أبوظبي بتفعيل 47 فعالية خلال 47 ساعة تشمل كافة مرافق المطار ومن ضمنها توضع 47 هدية على حزام الحقائب لتفاجئ المسافرين القادمين.

العربية للطيران
أما العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد كشفت عن باقة جديدة ومتميزة من عروض السفر إلى عدد من الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، احتفالاً بالمناسبة.

وتبدأ العروض التي تتضمن عدداً محدوداً من المقاعد، من 959 درهماً إلى بيروت أو كولومبو أو اسطنبول أو باكو أو تبليسي أو يريفيان، وتشمل تذاكر الذهاب والإياب على متن "العربية للطيران" مع الإقامة في الفندق لمدة 3 ليالي وتكلفة المواصلات والجولات السياحية ومتضمنة كافة الضرائب الفندقية.


موضوع قد يهمك: ساهمي اليوم بصنع أكبر لوحة دومينو للشيخ زايد