عروض واحتفالات تعمّ الإمارات بمناسبة اليوم الوطني

عروض واحتفالات تعمّ الإمارات بمناسبة اليوم الوطني

تحتفل الإمارات، بكل فعالياتها ووجهاتها باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مقدمة الفرح والمتعة بهذه المناسبة المميزة.

سوق التنين
من 1 وحتى 3 ديسمبر، يقيم سوق التنين مهرجاناً ثقافياً حافلاً بأنشطة ثقافية وترفيهية تقليدية. وفي القرية ال إماراتية في سوق التنين 2 تقدم المأكولات والمشروبات المجانية، كما يحظى كما سيحظى الضيوف بفرصة الإستمتاع بمشاهدة عروض فنون اليولة والعيالة والليوا في أجواء ثقافية تعكس الغنى والتنوع الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة.
تبدأ الاحتفالا من الساعة 5 حتى 9 مساء أيام 1 و2 و3 ديسمبر.

مرسى ياس مارينا أبوظبي
فعاليات متنوعة من 1 وحتى 2 ديسمبر، من الثالثة عصراً وحتى السابعة مساء، في مرسى ياس مارينا أبوظبي، متضمنة عروضاً مسرحية تفاعلية وفعاليات ترفيهية متنقلة ومنصات الفنون التراثية والحرف اليدوية التقليدية بالإضافة إلى أنشطة الرسم على الوجوه، كما يحظى الزوّار من العائلات بجرعات مضاعفة من التسلية والمتعة مع لعب مباريات كرة القدم التجريبية والتي يجري تنظيمها بالتعاون مع كأس العالم للأندية وكأس أمم أسيا.
أما الصغار فيحظون بتجربة ممتعة مع روض مصباح علاء الدين السحري، إذ سيحتضن المسرح الصغير 3 عروض يومية عند الساعة 4 و5.30 و6.30 مساء.
إضافة إلى العديد من العروض الترفيهية المذهلة وفرص الفوز بالجوائز، وعروض الألعاب النارية عند الساعة 9 مساء يوم الأحد 2 ديسمبر.

منتجع باب الشمس الصحراوي
تجربتان مميزتان في هذا المنتجع يوم الأحد 2 ديسمبر، بوفيه غداء احتفالي خاص بهذا اليوم في مطعم الفرسان العائلي، وبوفيه عشاء إماراتي احتفالي خاص أيضاً في مطعم الحظيرة الصحراوي.
إلى جانب العديد من النشاطات والفعاليات الممتعة، وفرص الفوز بالعديد من الجوائز.

نادي خور دبي للجولف واليخوت
أطباق شهية واسترخاء بالقرب من المسبح مع العائلة والأصدقاء في نادي خور دبي للجولف واليخوت، إلى جانب وجبة مجانية بالكامل لمواليد يوم 2 ديسمبر، وذلك حتى 3 ديسمبر.

مطعم برايل جريل
من قلب جميرا، يقوم مطعم برايل جريل بالتعاون مع شركة ميت ذا لوكالز، بتنظيم أمسية تثقيفية مميزة مخصصة لتقليص الفجوة الثقافية بين الإماراتيين والأجانب المقيمين بالدولة، مع إمكانية طرح الاسئلة التي تراود الإماراتيين سواء كانت أسئلة حول الاختلافات البسيطة بين تقاليد كل إمارة، أو تاريخ الدولة بشكل عام، أو حتى ما يقوم به الإماراتيون ليستمتعوا بوقتهم.
كما سيقدم المطعم وجبات مجانية للأطفال طوال اليوم، وطوال الاسبوع الجاري، إلى جانب هدايا رمزية إماراتية للزوار.

دبي فستيفال سيتي مول
باقة من العروض الجذابة والفعاليات في دبي فستيفال سيتي مول، ابتداء من الثانية ظهراً من يوم 2 ديسمبر، تتضمن عرضين خاصين للألعاب النارية في الساعة 8 والساعة 10 مساء.
وسيستمر جدول الفعاليات المميزة على مدار اليوم، بما في ذلك عروض العيالة التقليدية ابتداءً من الساعة 2 ظهراً، وعرض "تخيّل" في الساعة 8 و10 مساءً.

العنوان دبي مول
يحتفل العنوان دبي مول بهذه المناسبة بتنظيم مسيرة يشارك فيها فريق عمال الفندق في أرجاء الفندق، يحملون فيها العلم الوطني البالغ طوله 20 متراً، كما سيتزين البوليفارد المحاذي لـ "العنوان دبي مول" بألوان العلم الوطني.
كذلك يقدم لضيوفه المقيمين العديد من المزايا بهذا اليوم، منها الفطور المجاني، وبطاقة دخول إلى "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" للشخص عن كل إقامة. أما الضيوف من أعضاء برنامج "U من إعمار" فسيحصلون على خصم إضافي بنسبة 10 بالمئة على أفضل سعر متوفر على الغرف.
وبالنسبة لمواطني الدولة والمقيمين فيها، يقدم المنتجع الصحي "ذي سبا في العنوان دبي مول" خصماً استثنائياً بنسبة 47 بالمئة على مجموعة مختارة من الخيارات العلاجية يوم 2 ديسمبر فقط، وذلك بين الساعة 11 صباحاً و8 مساءً.

سكّة كافيه
الأطعمة المحلية الإماراتية في سكة كافيه خاصة بهذه المناسبة. كما يقدم مزيجاً رائعاً من المأكولات الإماراتية والفارسية والهندية، مع إطلالات رائعة على الخليج العربي في "لا مير"، و"برج خليفة" المذهل في "سيتي ووك"، والبيئة الريفية الهادئة في منطقة الخوانيج، ليوفر لكم تجربة طعام لا تنسى.

بوكو لوكو
أشهى مذاقات أمريكا اللاتينية في مطعم بوكو لوكو في ذا بييتش، مع عروض مذهلة بانتظاركم لملئ أطباقكم بكل ما تستطيعون تناوله من هذه الأطعمة المكسيكية الشهية، في يومي 1 و2 ديسمبر. ومن أشهى الأصناف على قائمة "بوكو لوكو"؛ تاكو الروبيان المقرمش، وتاكو البط المحشي.


موضوع قد يهمك:  أمسية هندية في أولد كاستيلو