إعمار للترفيه تنتظرك في اليوم الوطني

إعمار للترفيه تنتظرك في اليوم الوطني

ها هي الفرصة أمامكِ للاحتفال مع إعمار للترفيه باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع باقة استثنائية من العروض والأنشطة الترفيهية المميزة التي تقام على امتداد عطلة نهاية الأسبوع الطويلة المرتقبة.

استمتعي بمشاهدة أحدث الأفلام واختاري ما يطيب لكِ من المأكولات في مطعم "غاي فييري كيتشن" في ريل سينما، الذي يقدم بمناسبة اليوم الوطني وجبة خاصة تشمل المقبلات والطبق الرئيسي. كما تعرض ريل سينما- دبي مول أفلاماً مثل شباب شياب وعيار ناري.

ويُمكنكِ الذهاب برفقة أطفالكِ على اختلاف أعمارهم، لتكونوا على موعد مع أنشطة ترفيهية مسلية تتضمن الرسم على الوجوه وذلك في مختلف وجهات "ريل سينما" في "دبي مول" و"دبي مارينا مول" و"سوق الينابيع" و"ذا بوينت". أمّا مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية كيدزانيا فستقوم بتوزيع أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة على صغاركِ ليشاركوا بدورهم في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

ولا تترددي في زيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية لمشاهد راية كبيرة تحت الماء تحمل صورة العلم الإماراتي عند الساعة 10 صباحاً و12 و1.30 و4 ظهراً. كما سيقدم الأكواريوم الحلويات التقليدية لكِ احتفالاً باليوم الوطني. 
وهناك أيضاً عرض خاص باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في حلبة دبي للتزلج يقام يومي 2 و 3 ديسمبر بين الساعة 5 و5.15 مساءً.

وفي النهاية، يُنظم فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول وDig It في سوق الينابيع العديد من الأنشطة الترفيهية والعائلية بمناسبة اليوم الوطني.



موضوع قد يهمك: استمتعي بالهيب هوب العربية في فندق ميديا ون