عالم مليء بالترفيه والمرح في مهرجان سول دي إكس بي

عالم مليء بالترفيه والمرح في مهرجان سول دي إكس بي

من المؤكد أنّكِ تُحبين قضاء وقتاً من الترفيه ضمن أجواء مليئة بالتسلية، لذا سيكون مهرجان منصة ’سول دي إكس بي‘ مع برنامجه الحافل بالفعاليات في دورته الجديدة لعام 2018، هو وجهتكِ المثالية، لِما يحويه من فعاليات لا مثيل لها.

فعاليات يوم الخميس
استمتعي بعروض الأفلام خلال مهرجان منصة ’سول دي إكس بي‘ والتي تقدم باقة من العروض من بينها الفيلم الوثاثقي (Rock Rubber45s) للمخرج الأمريكي بوبيتو جارسيا، وذلك خلال نهاية الأسبوع (يوم الخميس 6 ديسمبر). يلي ذلك جلسة لطرح الأسئلة بحضور بوبيتو جارسيا، مع العلم أنه لا حاجة لحجز تذاكر لفعاليات هذا اليوم. يمكنكِ مشاهدة العرض بالمجان.

فعاليات يوم الجمعة
تشمل الفعاليات والعروض الموسيقيّة يوم الجمعة مشاركة ديف هاينز، الفنان الشهير في عالم موسيقى الآر آند بي البديلة، وسينضم إلى هاينز مغني الراب الشهير جيجز، بالإضافة إلى الفنان سلوتاي (من مدينة نورثامبتون) الذي يقدّم لكِ مزيجاً من موسيقى الـgrime والراب وموسيقى الجراج. كما ستشمل العروض الموسيقية مشاركة النجمة الجنوب أفريقية الصاعدة شو مادجوزي. وسيؤدي الفنان الصاعد ماسيجو عروضه الفنية في إطار مشاركته الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث ستقوم علامة ’ريبوك كلاسيك‘ بتنظيم جلستين مميزتين بحضور كيربي جين-ريموند والكاتبة الصحفيّة فيكي توباك، ومصور الهيب هوب بارون كلايبورن الذي سيقوم بالتوقيع على نسخة من كتاب Contact High; A Visual History of Hip Hop))، وذلك ضمن جناح ’ريبوك‘.

من ناحية أخرى، ستكونين مع البرنامج الإذاعي SHURE presents ON AIR على مدى يومٍ كامل خلال مهرجان منصة ’سول دي إكس بي‘، حيث سيستضيف البرنامج (يوم الجمعة) على الهواء مباشرةً مجموعة من الفنانين والضيوف ومنسقي الاغاني ضمن عدة برامج.

فعاليات يوم السبت
ستكونين مع حفل يُحييه لأول مرّة في دولة الإمارات العربية المتحدة مغني الراب ’ناس‘ (من حي كوينز بريدج)، مع ثنائي الآر آند بي الأمريكيّ ليون بايب، وروكسان شانتاي، بالإضافة إلى الفنانة آبرا. 

وضمن المساحة المخصصة لشركة ’بوما‘، ستقوم المغنية الصاعدة داني لييه بتقديم عرضها الأول على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار الحوارات الثقافية، ستقدّم منصة الحوارات الثقافيّة ’هاي سنوبيتي‘- الفيلم الوثائقي Just  Dala – Meet Heads of Cape Town)، وسيلي ذلك تنظيم ندوة مناقشة. 

بالتوازي مع ذلك، سيقدّم البرنامج الإذاعي SHURE presents ON AIR على مدى يومٍ كامل (يوم السبت) لقاءات على الهواء مباشرةً مع مجموعة من الفنانين والضيوف ومنسقي الأغاني.

الأنشطة والعروض الخاصة بالعلامات التجارية 
خلال يومي الجمعة والسبت، يمكنكِ استكشاف مجموعة من الأنشطة والفعاليات التجريبيّة من قِبل شركة ’أديداس أوريجينالز‘ و ’بوما‘، كما سيتم تنظيم سلسلة من العروض والتجارب الحصرية للعديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل ’ديور‘، و’فارفيتش’ و’ريبوك كلاسيك‘ و’كاديلاك‘، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
لا تترددي في حجز تذكرتكِ من الآن.


موضوع قد يهمك: حماس ومتعة واستعراضات جوية في أبوظبي