حماس ومتعة واستعراضات جوية في أبوظبي

حماس ومتعة واستعراضات جوية في أبوظبي

حان وقت الاحتفال باليوم الوطني الـ47 هذا العام بطريقة غاية بالتميُز في إمارة أبوظبي، خاصةً وأنَّها تحتفي بهذا اليوم الفريد عبر استضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية على امتداد الإمارة.

وتقام الاحتفالات الرسمية في ستاد مدينة زايد الرياضية يوم 2 ديسمبر، حيث ستستمتعين بعرض بصري مدهش يكرم حياة وإنجازات الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، والذي يصادف هذا العام ذكرى مرور مائة عام على ميلاده. 

وتتضمن قائمة الفعاليات عروضاً مبهرة للألعاب النارية مع الموسيقى، حيث ستضيء سماء أبوظبي في أربعة مواقع رئيسية بالإمارة هي: كورنيش أبوظبي في تمام الساعة 9 مساءً ، كما ستتمكنين من مشاهدة عرض مميز يتمثل في رسم وكتابة "الإمارات  47" فوق الماء وعبر أفق أبوظبي. كما ستشهدين في مهرجان الشيخ زايد التراثي في الوثبة عروضاً رائعة من الألعاب النارية المبهرة في مواقع وتواقيت متنوعة.

وستستمتعين بمشاهدة عرض جوي مذهل في الساعة الرابعة عصراً للفريق الوطني للاستعراضات الجوية "فرسان الإمارات"، وتشارك في العرض طائرتا ميراج 2000 وإف-16 سترسمان ألوان العلم الإماراتي على كورنيش أبوظبي.

ولا يُمكنكِ نسيان العروض الخاصة ضمن إطار حملة "موسم الجمال" التي تتيح لكِ فرصة ربح قسائم مشتريات بقيمة 100 درهم إماراتي لقاء كل 1000 درهم يتم إنفاقها على منتجات الصحة والجمال والعناية الشخصية والعطور والعود. ويشارك في هذه الحملة 4 مراكز تسوق هي الوحدة مول، ومارينا مول، وبوادي مول، ودلما مول.

واستكمالاً لاحتفالات اليوم الوطني، يقام مهرجان الشيخ زايد التراثي في الوثبة اعتباراً من 30 نوفمبر الحالي ولغاية 26 يناير القادم. ومن جهتها تنظم جزيرة ياس "كرنفال اليوم الوطني" الذي يتضمن مجموعة من الفعاليات الاحتفالية من الساعة 2 ظهراً ولغاية الساعة 10 مساءً. كما تستعد الجزيرة لإطلاق عرض الألعاب النارية في ياس مارينا يوم 2 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً. وإحياءً للتراث الغني في الدولة ، يقدم ياس مول من 1-3 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، احتفالات وعروض حيه شيقة تشمل رقصات العيالة التقليدية، والعروض الترفيهية المتجولة وذلك لإدخال البهجة على قلبكِ خلال عطلة نهاية الإسبوع.

وستكونين على موعد مع فعاليات مدهشة في متحف اللوفر أبوظبي الذي يقدم مجموعة متنوعة من العروض التراثية. كما ينظم نادي العين احتفالاً وسوقاً مصغراً وعروضاً موسيقية، فيما يستضيف نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بطولة خاصة، حيث ينظم سباق تجديف ليوم واحد قبالة شواطئ قرية التراث في الكورنيش.

كل هذه العروض وغيرها الكثير في انتظارك احتفلاً بهذه المناسبة الغالية. فلا تفوتي فرصة المشاركة.


موضوع قد يهمك: استعدي لموسم الأعياد والاحتفالات مع نون