استعدي للاحتفال باليوم الوطني في ذا بييتش

استعدي للاحتفال باليوم الوطني في ذا بييتش

مع الاسترخاء قبالة شاطئ البحر، والألعاب النارية على مدى يومين، والرقصات التراثية الحية والمباشرة.. سيكون احتفالك باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات احتفالاً مميزاً في ذا بييتش.

فعلى مدى يومي 1 و2 سبتمبر (السبت والأحد)، ستنطلق الألعاب النارية المدهشة في الساعة الثامنة مساء، إضافة إلى رقصات العيالة التي ستعرض لأربع مرات لمدة 20 دقيقة كل مرة من الساعة 6 مساءً، وذلك اعتباراً من 30 نوفمبر حتى 3 ديسمبر (من الجمعة إلى الاثنين).

وبالطبع، فرصة التسوق دائمة في متاجر ذا بييتش، إذ يعتزم متجر "ناو للبصريات" الذي افتتح مؤخراً في "ذا بييتش" منح إطارات مجانية عند شراء العدسات، في حين ستقدم متاجر "موجي"، و"ريال مدريد للتجزئة"، و"باتريزيا بيبي"، و"روبيرتو كافالي جيم" تخفيضات جذابة على الملابس والإكسسوارات.

وكما تعرفين فإن تشكيلة واسعة من المطاعم تنتظر زيارتك، مثل "ألماظ من مومو"، و"بوتشا ستيك هاوس أند غريل"، و"بوكو لوكو" وغيرها من المطاعم التي ستقدم قوائم خاصة تناسب جميع الأذواق.

وإذا كنت من محبي السينما، فابتداء من الثامنة والربع من مساء يومي 1 و2 ديسمبر، يمكنك مشاهدة أضخم الأفلام العالمية في روكسي سينما، مثل فيلم Creed 2 وفيلم Colette والاستمتاع أيضاً بمشاهدة عروض الألعاب النارية من شرفة السينما. ولا تنسوا اختيار أشهى الأطعمة من قائمة السينما أثناء مشاهدة الألعاب النارية.

وتتوفر أيضاً عروض رائعة لدى "فلاينج كب " طوال أيام العطلة الطويلة، كما يمكنكم الحصول على هدايا رمزية جميلة بمناسبة اليوم الوطني، بما في ذلك أعلام الإمارات والدبابيس والأوشحة.


موضوع قد يهمك: قصة ’هديل‘ التي مشت بعد عجز