ترفيه وإثارة في مهران الشتاء بجزيرة الماريه

ترفيه وإثارة في مهران الشتاء بجزيرة الماريه

ابتدءاً من 13 ديسمبر القادم، وحتى 26 منه، ستبهر جزيرة الماريه ضيوفها بمجموعة من فعاليات الترفيه والإثارة والأجواء الاحتفالية التي تستهدف العائلات والأصدقاء. وستتزين جزيرة الماريه خلال المهرجان بمظاهر احتفالية متميزة، حيث يستقبل "كوخ بابا نويل" في "الغاليريا" الأطفال وعائلاتهم بدءاً من يوم 6 ديسمبر بالإضافة إلى عدد من الأنشطة التفاعلية.

وجهة الأعمال والحياة العصرية هذه في أبوظبي، ستمكنك أيضاً من استكشاف مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات والفنون والحرف اليدوية والاستمتاع بالألعاب الكرنفالية المناسبة للعائلات. ويهدف جدول الفعاليات المزدحم من العروض الحية على مدار الأسبوع، إلى الترفيه عن جميع أفراد الأسرة من خلال العروض الراقصة وعروض الغناء الجماعي المتميزة.

واستكمالاً للأجواء الاحتفالية، تستضيف المنازل الشتوية المغطاة بالثلوج مجموعة متنوعة من الأنشطة الخاصة بالأطفال، مثل صنع كرات الثلج، وتزيين الكعك، وطلاء الوجه وغير ذلك. وسيتاح لك قضاء ساعات متواصلة من الترفيه والمرح في متنزه منحدرات التزحلق ومنطقة الثلج والكرة الثلجية الغامرة، وغيرها من الأنشطة المتميزة الأخرى، فيما يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بركوب القطار حول الممشى.

أجواء من البهجة والمرح على مدى هذه الأيام الجميلة، ومن الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء، تنتظرك مع عائلتك وأصدقاءك في جزيرة الماريه، حيث يمكن أيضاً لزوار الغاليريا عيش أجواء العطلات في "كوخ سانتا" بدءاً من يوم 6 ديسمبر، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المسلية والتفاعلية بدءاً من يوم 13 ديسمبر، بما في ذلك عروض الباليه الشتوية المتجولة وورش عمل الفنون والحرف اليدوية، بالإضافة إلى ظهور خاص لبابا نويل والأقزام.

لمزيد من التفاصيل، ولمعرفة أوقات الفعاليات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالوجهة.


موضوع قد يهمك: عروض جديدة من فندق ألوفت نخلة جميرا