متعة وتسوق في مخرج E88

متعة وتسوق في مخرج E88

تنطلق غداً الجمعة، 23 نوفمبر، الدورة الأولى من فعاليية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، لتقدم لك تشكيلة رائعة من الأطعمة والمأكولات التي حضرتها أكثر من 20 شاحنة ومطعم، إلى جانب 15 شركة متخصصة وناشئة  في مجال الأزياء، والفنون، والحرف اليدوية، وغيرها في وجهة واحدة.

وتتضمن الفعالية يوماً أنشطة في الهواء الطلق تشمل عروضاً ترفيهية وموسيقية وفولكلورية وفقرات استعراضية للمواهب في مختلف المجالات، إلى جانب عرض مجموعة من الأفلام السينمائية، وورش الطهي الحي وورش تدريبية ممتعة للأطفال لتزين الحلويات وإعداد ألذ السندويشات.

كما تتضمن:

3 عروض للفولكلور الإماراتي في 2 ديسمبر المقبل
وتزامناً مع اليوم الوطني الإماراتي، يحظى زوار الفعالية بفرصة مشاهدة العروض الفنية الإماراتية، التي تجمع بين الغناء الشعبي والرقص الفولكلوري، حيث يقدم العرض الأول بين الساعة 4:30 و 5:30 مجموعة من الأطفال وهم يرتدون الزي التقليدي الإماراتي، وتقدم باقي العروض في تمام الساعة 8:30 – 9:00 ومن9:15-9:45.

14 عرضاً سينمائياً
يعرض "مخرج E88 للمأكولات و التسوق"، وبالتعاون مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، 14 عرضاً سينمائياً في الهواء الطلق، لنخبة من  أحدث الأفلام التي عرضها المهرجان خلال دورته السادسة، والذي تنظمه مؤسسة "فن" المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بالدولة.

24 مجموعة من العروض الحية:
زوار  الفعالية على موعد مع 24 عرضاً ترفيهيا حياً على المسرح الخارجي، وذلك بالتعاون مع "غرين روم" (Green Room)، و "كيه جي برودكشن" (KG Productions) بمشاركة فرق استعراضية متجولة وبهلوانيين.

4 مسابقات طيلة أيام الفعالية:
تشهد الفعالية تنظيم مجموعة من المسابقات التفاعلية والممتعة مثل مسابقة الصندوق الغامض، حيث  يقسم المشاركون ضمن مجموعات، ويُطلب منهم إعداد طبق من المقبلات وطبق رئيسي باستخدام المكونات الموجودة داخل الصندوق خلال ساعة واحدة، إلى جانب مسابقات تفاعلية أخرى.

تستمر الفعالية حتى 4 ديسمبر.


موضوع قد يهمك: هكذا تحافظين على جمالك بدون أضرار جانبية