استعيدي ذكريات التسعينات مع عطلة نهاية الأسبوع

استعيدي ذكريات التسعينات مع عطلة نهاية الأسبوع

ها هي فعالية عطلة نهاية الأسبوع التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، تعود من جديد إلى واحة العين يومي 23 و24 نوفمبر الحالي ، لتقديم تجربة مميزة لكِ.

من خلال برنامج "عطلة نهاية الأسبوع" ستتعرفين على ثقافة حقبة التسعينات من القرن الماضي إلى جانب استكشاف الأبعاد الثقافية والتاريخة للواحة، وذلك بدءاً من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 10 مساءً.

من المؤكد أنَّ ورش العمل العديدة التي تتضمنها الفعالية ستُرضي ذوقكِ، أياً كانت فئتكِ المجتمعية، فهنالك ورشة "المنافسة" وهي مسابقات ثقافية وتراثية على غرار برنامج "حروف" الشهير خلال فترة التسعينات، كما ستستمتعين في ورشة " الجيل الذهبي " بطباعة إسمكِ على قمصان المتنخب الوطني ، احتفاءً بتأهل الإمارات لنهايات كأس العالم حينها، وأخيرا تقدم ورشة " قضاء الوقت" المستوحاه من مجلة ماجد، إذ ستبحثين عن فضولي الشخصية المعروفة في المجلة.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الفعالية عرض بصري للألعاب التي كانت معروفة في حقبة التسعينات مثل ألعاب الفيديو، وألعاب الطاولة والكيرم والدمينو، كما تعرض مقاطع من مسلسلات تلفزيونية وأفلام كرتون وموسيقي وأغاني كانت رائجة عندها، مع عرض مختلف لطراز الهواتف التي بدأت في الظهور عندها، فيما تقدم شاحنات الطعام وأكشاك المأكولات وركن البائعين مجموعة من المأكولات الشهية والمنتجات المبتكرة.

وعلى "حائط الذكريات" يمكنكِ تدوين ذكرياتكِ من ذلك الوقت، والمشاركة في فقرة أسئلة وأجوبة على المسرح، و الذي يقام على فترتين من الساعة الخامسة إلى الساعة السادسة مساءً ومن الساعة السابعة إلى الثامنة مساءً.

وفي النهاية ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ "عطلة نهاية الأسبوع" سيعاد تقديمها في يومي 21 و22 ديسمبر القادم. كما تفتح الواحة أبوابها أمامكِ من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً خلال فعالية عطلة نهاية الأسبوع والدخول مجاني.


موضوع قد يهمك: شاركي أسرار الجمال من براون