أنشطة وبرامج تراثية في دبي باركس آند ريزورتس

أنشطة وبرامج تراثية في دبي باركس آند ريزورتس

لا بد أنك تتجهزين للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، وترغبين أن يعبر عن الحب والبهجة التي تشعرين بها.

دبي باركس آند ريزورتس قرر أن يشاركك بهجتك هذه بجدول فعاليات حافل بالأنشطة والبرامج التراثية المتميزة والعروض الفريدة في كافة منتزهاتها الأربعة، والتي ستنال إعجابكِ بكل تأكيد.

ستكونين مع عرض استثنائي من باركس آند ريزورتس خلال عطلة نهاية أسبوعكِ الطويلة في الفترة ما بين 30 نوفمبر و3 ديسمبر، حيث ستتمكنين من ترقية تذكرة المنتزه الواحد واختيار منتزه ثاني لزيارتهما ضمن موشنجيت دبيأو ليجولاند دبي أو حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك دبيمن.

أدخلي البهجة والسرور إلى قلبكِ في منتزهات المنتجع باركس آند ريزورتس الأربعة، حيث سيحتفل ليجولاند دبي، بهذه المناسبة الوطنية الغالية عبر عرض مجسّم مصنوع من مكعبات الليجو بتصميم يمثّل دولة الإمارات العربية المتحدة وقيّمها الأصيلة خلال الفترة الممتدة من 28 نوفمبر حتى 3 ديسمبر. كما ستتم دعوتكِ إلى المساعدة في تشكيل مجسّم يمثّل اليوم الوطني يبلغ طوله 4 أمتار. وستحظين بفرصة للتعرف عن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وربح مجسم ليجو برج خليفة.

أمّا موشنجيت دبي، المنتزه الأول والوحيد من نوعه الذي يضم ألعاب ومعالم جذب ترفيهيه مستوحاة من أكبر أفلام بوليوود، فسيقدمان لكِ فعاليات تراثية مبهجة يستضيفان فيها الفرق التراثية التقليدية، إلى جانب تقديم القهوة العربية الأصيلة وأفخم أنواع التمور تجسيداً لكرم الضيافة الإماراتية.

كما يمكنكِ الاستمتاع بالفقرات التراثية الحافلة بالعروض الراقصة والموسيقى الوطنية مع أطايب توليفات الشاي والتمور ضمن ريفرلاند مع دخول مجاني. وستحيي الوجهة أيضاً مسيرة سيرك شيّقة ستشمل عروض الدراجات بعجلة واحدة وقرع الطبول والحيل السحرية والمشي على العصي وغيرها الكثير، مما سيضفي أجواء من الترفيه التفاعلية المذهلة.



موضوع قد يهمك: شاركي غداً في سباق الوحدة للجري