شاركي غداً في سباق الوحدة للجري

شاركي غداً في سباق الوحدة للجري

واجبنا جميعاً أن نعمل معاً من أجل دمج أصحاب الهمم في مختلف أنشطة الحياة الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكننا نحتار أحياناً كيف نفعل ذلك؟

الأمر بسيط، فالعديد من الأمور تشكل مساهمة فعالة. منها مشاركتك في النسخة الثالثة من "سباق الوحدة للجري" التي ستقام بتاريخ 16 نوفمبر في واحة دبي للسيليكون بحضور رياضيين من "الأولمبياد الخاص الإماراتي".

فإن كنتِ تعلمين بوجود أحد من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات الذهنية، فلا تترددي في جعلهم يشاركون بهذه الفعالية، التي ستُتيح أمامهم المشاركة في حدث رياضي اجتماعي يضمن التنمية المتواصلة لمهاراتهم وقدراتهم الرياضية، ويسهم في الوقت نفسه بتعزيز اندماجهم ضمن مجتمع شمولي. ولا يتوقف الأمر هنا فعلى مدار العام، ينظم "الأولمبياد الخاص الإماراتي" مجموعة واسعة من الأنشطة والتدريبات الرياضية والمسابقات بين الرياضيين في عدد من الألعاب الأولمبية للأطفال والكبار ذوي الإعاقات المعرفية.

كما تمنحهم باستمرار فرص تحسين لياقتهم البدنية، وإظهار الشجاعة، وتجربة المرح والمشاركة في تقاسم الهدايا، وصقل المهارات وبناء العلاقات الطيبة مع عائلاتهم ورياضيين آخرين في الأولمبياد الخاص وأفراد المجتمع أيضاً.

سباق الوحدة للجري، والذي تقوده منصة بنك الإمارات دبي الوطني، يستقبل المشاركين المشاركين من الصغار والكبار من مختلف الأعمار والقدرات، في واحة دبي للسيليكون.


موضوع قد يهمك: تجنبي السكر الزائد في يومك