فعاليات ممتعة في أسبوع دبي للتصميم

فعاليات لا تنتهي في أسبوع دبي للتصميم

ها قد عاد إليكِ أسبوع دبي للتصميم في نسخته الرابعة بأكثر من 230 فعالية. ومع هذا العدد الهائل من الفعاليات اختار لكِ هذا الحدث أبرز العروض التي يمكن رؤيتها من 12 – 17 نوفمبر.

ستكون البداية مع معرض "قصص الإمارات للتصميم: الجيل المقبل من الإمارات"، في نسخة جديدة تحمل اسم "التصميم للأطفال: نحن، لنا، والآخرين"، حيث يشارك في الفعالية العديد من المصممين الذين يسعون لاستكشاف عالم أطفالكِ من خلال باقة من المنتجات المُخصصة للفئات العمرية من 3 إلى 12 عاماً والمستوحاة من مجلة ماجد الشهيرة.

وستكونين على موعد مع مفروشات مصممة من قبل زها حديد وروس لوفجر وفودانيال، إضافة إلى يدريغ ومانويل خيمينيز ، أطلقتها العلامة التجارية الإسبانية Nagami، وذلك في معرضها "إي آر غاليري وناغامي"، كما ستتاح أمامك فرصة التعرف على معرض داون تاون ديزاين خلال الفترة ما بين 13 و 16 نوفمبر الذي يعود إليكِ مع أكثر من 175 علامة تجارية متميزة من المنطقة والعالم، إضافة إلى مشروع "داونتاون إديشنز"، الخاص بالإصدارات الحصرية.

اكتشفي عوالم التصميم من خلال نخبة من العلامات التجارية ومسابقات المواهب المخصصة لأبرز الأسماء الإقليمية المُشارِكة مثل بيروني ناسترو أزورو، ومعرض ديزاين كوليكتيف نقاش غاليري. وسيكون من الجميل بالنسبةِ لكِ الإطلاع على إبداعات بريشيوسا، ومعرض "ألف ليلة وليلو كاريبية" المخصص للمنسوجات الجديدة من تصميم مؤسسة L’AYATÏ آن إيزابيل سان بيير.

إن كنتِ من المعجبين بالتركيبات الفنية فإليكِ الخلاصة الإيقاعية من قبل Anarchitect، حيث يُمكنكِ مشاهدة تلك القطعة الفنية من غاليري فور على شكل عرش حديدي مستلهم من مسلسل لعبة العروش.

ولا تفوتي فرصة الانغماس في عوالم تراثية تُقدمها لكِ مبادرة "الشبكة" التابعة لمشروع فاطمة بنت محمد وروضة الشامسي، حيث سيتم إعادة تصور الحرف التقليدية والتراث من خلال التصميم المعاصر بأشكال مختلفة. كما ستتاح أمامكِ الفرصة لمشاهدة كرسي عملاق من إبداع Superstudio و MOOOI.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث ستكونين على موعد مع عوالم خيالية حافلة بالسطوح البارامترية من SUPERFUTUREDESIGN، أو اختبار تجربة للأمطار الصيفية الدافئة في وسط دبي من تصميم كوهلر، أو اكتشاف رؤية فريدة للملجأ من صنع مارك آنج.

وفي النهاية يُمكنكِ الاستمتاع بجلسات حوارية تحت إشراف نخبة من الأسماء التي تناقش مواضيع هامة تتعلق بتكنولوجيا المستقبل، والإنشاءات الاستثنائية، ودور المرأة في الهندسة المعمارية. إضافة إلى إطلاق العديد من المنتجات الجديدة حصرياً في أسبوع دبي التصميم، ومجموعة من الاستديوهات التي ستفتح أبوابها أمامكِ.


موضوع قد يهمك: دروب الطوايا تعود إليك ببرنامج جديد