سيارة و 15 قلادة ماسية تنتظرك في مهرجان ديوالي

سيارة و 15 قلادة ماسية تنتظرك في مهرجان ديوالي

ليست فقط الألعاب النارية ومحاولة تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس هي ما يميز احتفالات ديوالي في دبي هذا العام، بل أيضاً الجوائز الكثيرة التي تنتظرك.

فما إن تنفقين 200 درهم كحد أدنى في أي من المراكز التجارية المشاركة حتى تحصلين على فرصة الفوز بإحدى 15 قلادة ماسية رائعة، وربما تفوزين أيضاً بالجائزة الكبرى وهي سيارة نيسان كيكس، إذ سيجري السحب في اليوم الأخير للمهرجان.

10 مراكز تجارية تعاونت لتقيم احتفالات ديوالي في 10 نوفمبر. تضم مركز الغرير ومركز برجمان وسيتي سنتر الشندغة ودبي أوتلت مول ومركز الكرامة والواحة مول والريف مول وبالم ستريب وصن سيت مول وتايمز سكوير سنتر.

كما سيشهد الموسم العديد من الاحتفالات الثقافية التي ستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيمها في جميع أنحاء إمارة دبي.

وخلال أيام الاحتفال بالمهرجان، سيستضيف سوق ديوالي فعالية أضواء ديوالي (المصباح التقليدي) باستخدام أضواء الشاي، حيث ستقوم العائلات بإضاءة المصابيح يومياً من 1 إلى 10 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك، يستضيف سوق ديوالي العديد من الفعاليات الثقافية والعروض الأخرى.

وفي الوقت الذي يتضامن فيه كافة سكان إمارة دبي من مختلف الجنسيات والثقافات المتنوعة للاحتفال بمهرجان الديوالي، شاركت مجموعة مراكز التسوق في دبي بالحملة الأولى من نوعها "ديوالي في دبي" لضمان أقصى نجاح لاحتفالات مهرجان الديوالي.


موضوع قد يهمك: مجوهراتك الرائعة تنتظرك في معرض دبي الدولي للمجوهرات