موعدك غداً مع معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

موعدك غداً مع معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

غداً، الخميس 8 نوفمبر، تنطلق فعاليات معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة في دورته التاسعة، في مرسى خور دبي ضمن نادي خور دبي للجولف واليخوت، ليكون منصة تجمع العارضين ومشتري القوارب في المنطقة.

وستضم دورة هذا العام مجموعة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية للعائلات مثل "لوبيستر فيست" وسباق الحواجز المطاطية وحصص اللياقة البدنية. كما تشارك فيها أبرز شركات القوارب واليخوت العالمية ووكلاء الرحلات البحرية وأهم تجار التجزئة لمستلزمات القوارب، إلى جانب أكثر من 25 جهة عارضة من بينها ’بوش آند نوبل‘ وشركة الخليج لصناعة القوارب ’جلف كرافت‘ التي ستعرض عدداً من أفخم اليخوت، بالإضافة إلى الشريك الرسمي لمعرض هذا العام ’إكسيلوسيف بوت كلوب‘، والتي تم إطلاقها مؤخراً في سبتمبر 2018 كشركة فرعية تابعة لشركة تأجير اليخوت ’إكسيلوسيف ياتس‘ العالمية.

وكشفت هيئة الطرق والمواصلات عن تخصيصها عدداً من قوارب الأجرة البحرية والعبّارات التي تقدم للجمهور رحلات بحرية حول خور دبي طوال مدة المعرض المستمرة حتى 10 نوفمبر الجاري، وسيحظى محبو الرياضات المائية بفرصة قضاء أمتع الأوقات من خلال سباق قوارب التنين الذي سيقام يوم الجمعة، وسباق التجديف واقفاً الذي تنظمه "سيرف هاوس" يوم السبت.

ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور مجاناً اعتباراً من الساعة 2 ظهر يوم غد. أما يومي الجمعة والسبت فستحظى العائلات والأطفال بفرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المجانية، والتي تضمّ أنشطة الرسم على الوجه وورشات الفنون والأعمال اليدوية، إلى جانب الألعاب والقلاع المطاطية وحديقة حيوانات صغيرة وآمنة.


موضوع قد يهمك: اكتشفي سحر الخط العربي في معرض تاج السر حسن