سوق المزارعين يعود إليك في باي أفينيو

سوق المزارعين يعود إليك في باي أفينيو

موسم جديد وطازج من خيرات الطبيعة المحلية العضوية يعرضها تجار وبائعو المنتجات المحلية في سوق المزارعين "فارمرز ماركت" خلال شهر نوفمبر، في باي أفينيو من دبي للتجزئة.

يمكنك في هذا السوق أن تختاري ما تحبين من تشكيلة منتقاة من المحاصيل التي قطفت طازجة في الصباح، وجلبت مباشرة إلى السوق في باي أفينيو، إلى جانب المخبوزات اليدوية الطازجة والأطعمة النباتية المحفوظة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيجد الأطفال فرصة لقضاء وقت ممتع في المنطقة المخصصة لهم، والمشاركة في أنشطة متعددة، منها الرسم على الوجوه، والفنون والمشغولات اليدوية، والرسومات المرحة، ورسم الأٌقنعة وفنون الطين والصلصال.

وخلال الفعالية، يقدم المتجر والمطعم الحائز على الجوائز "بيكر آند سبايس"، المتخصص بابتكار الأطعمة الشهية، تشكيلة من المعجنات اللذيذة والخبز والكعك والمعلبات المحضرة جميعها من المنتجات العضوية، والتي يوفرها المزارعون المحليون على نطاق واسع. كما يقدم المتجر أيضاً خلال السوق وجبة إفطار شهية يتم تحضيرها طازجة على الشواية.

يستمر السوق من نوفمبر الجاري حتى مايو 2019، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 8 صباحاً حتى 3 عصراً، في باي أفينيو الخليج التجاري، المنطقة الخارجية مقابل موقف السيارات 4.


موضوع قد يهمك: تحضّري ليوم واحد فقط من عرض ’باب الشمس‘ الرائع