عروض وخصومات في احتفالات ديوالي بدبي

عروض وخصومات في احتفالات ديوالي بدبي

ليست فقط متعة التسوق هي ما ينتظرك حتى 10 نوفمبر، بل أيضاً خصومات مدهشة ستسر خاطرك.

فمتاجر يونايتد فورنيتشر تقدم لك خصومات تتراوح ما بين 30% حتى 70% على جميع الأثاث المنزلي والإكسسوارات على مدار عشرة أيام كاملة من 1 حتى 10 نوفمبر، ما يمنحكِ فرصة مثالية لتصميم منزلكِ كما تحبين، كما ستطلِق متاجر هوم بوكس عرضاً خاصاً بمناسبة احتفالات ديوالي يشمل تنظيم فعاليات داخل المتجر وتقديم خصومات خاصة خلال الفترة من 1 حتى 11 نوفمبر على أصناف مختارة.

وتدعوكِ متاجر الأثاث والمفروشات الأنيقة شاتلز آند مور لزيارتها في "عود ميثاء" بدبي للاستمتاع بخصومات رائعة تصل إلى 35% على جميع المنتجات. كما تقدم لكِ "أي دي ديزاين" فرصة ذهبية لتجديد أثاث منزلكِ بأسعار مخفّضة خلال احتفالات ديوالي والاستفادة من تخفيضات تصل إلى 35%.

أمّا إن كنتِ ممن يُفضلنَ مستحضرات التجميل المميزة، فستحظين خلال مهرجان الأضواء "ديوالي" بفرصة الحصول حسومات هائلة من متجر الجوهرة، والاستمتاع بهدية مجانية مع كل عملية شراء من متاجر الذهب والمجوهرات الماسية.

ويوفر لكِ متجر "شيك شوز" في سيتي سنتر ديرة خصومات رائعة على مجموعة مختارة من الأحذية العصرية. وفي ظل هذه التخفيضات التي تصل إلى 30% ستكونين أمام فرصة مثالية للحصول على منتجات تحمل أسماء علامات تجارية شهيرة بأسعار مذهلة. ولا تنسي أنّه وعلى مدار عشرة أيام كاملة، يمكنكِ الاستفادة من عرض "اشتَرِ قطعتين واحصُل على الثالثة مجاناً" المقدَّم على مستحضرات التجميل في متاجر مكياجي.

ولأطفالكِ حصتهم أيضاً من خلال العروض والخصومات الرائعة التي تقدِّمها كبرى المتاجر المتخصصة في مستلزمات الأطفال مثل "مركز التعليم المبكر" و"أشكش بي غوش" و"بانكو كيدز".

وإن كنتِ ممن يفضلنَ تجديد خزانات الملابس خاصتهم، لا تترددي في الاستفادة من عروض المهرجان التي تقدمها لكِ نخبة العلامات التجارية أمثال "ومن سيكرت" و "بوما" و "نعومي" و "سكالبرز" و "غاليري لافاييت" التي ستوفر لكِ أبهى الإطلالات بأسعار لن تخطر على بالكِ.


موضوع قد يهمك: ابدئي رحلتك مع الوسائط اللونية