أنشطة وفعاليات في دبي مول بذكراه العاشرة

أنشطة وفعاليات في دبي مول بذكراه العاشرة

مضى على افتتاح "دبي مول" عشر سنوات، لذا ما رأيكِ أن تشاركيه الاحتفال مع باقة من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تنطلق بعرض الصوت والأضواء المذهل تاليسمان من إبداع شركة لون روج.


ستكونين على موعد مع تجربة بصرية مذهلة يقدمها تاليسمان باستخدام الوسائط المتعددة كل مساء في قاعة النجمة ضمن دبي مول لغاية 28 نوفمبر. استمتعي بالعروض التي تنطلق بمعدل عرض واحد يومياً عند الساعة 8:15 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، وعرضان من الخميس إلى السبت عند الساعة 8:15 و10:15 مساءً.

اكتشفي عوالم بصرية فريدة على مدى 8 دقائق تتكامل فيها عناصر الفيديو والإضاءة والليزر والمؤثرات الخاصة التي تستخدم للمرة الأولى عالمياً يمكنكِ من خلالها مشاهدة قصة شاعرية بأسلوب سردي ساحر عن أحلام تتحقق، عن جولات بين الصحراء والمدينة، عن تفاصيل تنتقل بكِ من الواقع إلى الخيال.

لذلك لا ينبغي عليكِ أن تفوّتي فرصة المشاركة في احتفالات "دبي مول"، التي تقام من 4 إلى 28 نوفمبر، لتستفيدي من باقة استثنائية من الأنشطة والفعاليات، تتضمن عروض الأزياء الفاخرة ضمن Vogue Loves Fashion Avenue، إضافة إلى فرص الفوز بشقق من "إعمار"، وحملات مشوقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أمنياتكِ يومياً، إضافة إلى العديد من المفاجآت الأخرى التي ستكون بانتظاركِ.


موضوع قد يهمك: