هل ترغبين ببعض من خزانة كاترين دينوف؟

هل ترغبين ببعض من خزانة كاترين دينوف؟

‏‏من المؤكد أنَّ فكرة المزادات تستهوي العديد منّا، خصوصاً إذا ما كانت تعود لممثلة مشهورة. لذا سيكون من الرائع بالنسبة لكِ المشاركة في مزاد دار كريستيز للمزادات في باريس مخصص لبيع ملابس ومقتنيات شخصية تعود للممثلة الفرنسية الشهيرة كاترين دينوف، وذلك يوم 24 يناير المقبل في العاصمة الفرنسية.

إذا كنت تعتزمين السفر إلى باري في الفترة القريبة، سيكون من الجميل أن تُشاهدي هذه الفساتين والبدلات والإكسسوارات التي من المقرر عرضها للبيع في المزاد المرتقب، والتي تعتبر شهادة مؤثرة على الصداقة التي جمعت بين كاترين ومصمم الأزياء العالمي ذائع الصيت إيف سان لوران، حيث ستكونين على موعد لاختيار ما تفضلينه من قائمة المعروضات التي تقارب 300 قطعة، وذلك خلال أسبوع باريس للموضة الراقية. وسوف تعرض كريستيز نحو 150 قطعة خلال مزاد مباشر، بينما ستتاح بقية القطع للبيع بالمزايدة الرقمية عبر الإنترنت في الفترة بين 23 و30 يناير 2019.‏ ‎www.christies.com‎

لا تردّدي في المشاركة ضمن هذا المزاد الذي سيعرض القطع الشاهدة على قصة صداقة متينة جمعت بين إحدى أشهر الممثلات الفرنسيات وأحد ألمع المصممين على مرّ العصور، وذلك اعتباراً من السبت 19 يناير وحتى الخميس 24 يناير من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 6 مساءً، ما عدا الأحد، إذ تفتتح قاعة العرض من الساعة 2 ظهراً ولغاية الساعة 6 مساءً في دار كريستيز باريس.


موضوع قد يهمك: شاطئ ذهبي وجبال رائعة في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي