أيام فقط تفصلك عن سباق الألوان

أيام فقط تفصلك عن سباق الألوان

بعد طول انتظار، ها هو سباق الألوان يتحضر للإنطلاق في تمام الساعة 7 من صباح يوم السبت القادم، 10 نوفمبر، برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي، فيما تنطلق فعالياته في تمام الساعة 8.30 صباحاً، فلم يعد هناك الكثير من الوقت لتسجلي اسمك في أكبر سلسلة لسباقات الجري في العالم، والمعروف باسم "أسعد خمسة كليومترات على الأرض"، عبر الموقع الإلكتروني الخاص به، أو لدى متاجر ساتديوم ضمن دبي مول.

فالتذاكر متوفرة فقط حتى يوم الثلاثاء 6 نوفمبر في متاجر ستاديوم وديرة سيتي سنتر، بعد أن نفدت جميعها في ياس مول وبرجمان.

ويحمل السباق في جعبته هذا العام المزيد من المرح والمغامرات، مع منطقة ’سوبر زون‘ الجديدة كلياً والمصممة لإبراز قدرات المتسابقين في القفز والتحليق أمام خلفية تحمل رسماً للأفق العمراني لمدينة دبي، بالإضافة إلى منطقة ’فوم زون‘ التي تحظى بشعبية كبيرة، ومنطقة ’أونور فوتو زون‘ الجديدة التي ستتيح للمشاركين توثيق ذكرياتهم المميزة خلال هذا اليوم بالصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما سيكون بانتظار المشاركين طيف رائع من الألوان التي تتناثر على طول المسار لتغطيهم من الرأس إلى القدمين نحو خط النهاية، حيث سيتسلمون الميدالية وعصبة الرأس ويختتمون المهرجان مع حفلة الألوان بصحبة العائلة والأصدقاء. ويجسد السباق دعوة لعشاق المنافسة الذين يجدون في أنفسهم القدرات اللازمة للانضمام إلى جولة السباق العالمي الوحيدة في الإمارات برفقة فريقهم الخاص من الأبطال. وتقدم "جولة البطل" لمتسابقي هذا العام مجموعة جديدة من لوازم المشاركة، بما في ذلك قميص محدود الإصدار يحمل علامة الجولة وبطاقة دخول، فضلاً عن الوشم المؤقت ووشاح البطل! وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العداؤون حاملوا تذكرة الديلوكس على العديد من الهدايا المصممة خصيصاً للسباق، والتي تضم سواراً وجوارب ونظارات شمسية، فضلاً عن حقيبة ومكان لركن السيارات خاص بكبار الشخصيات!

ومنذ إطلاقه في عام 2012، أصبح سباق الألوان فعالية مشهورة عالمياً تواصل كل عام ابتكار أفكار جديدة لسباق الـ5 كيلومترات الشهير. وقد شارك فيه أكثر من 6 ملايين شخص في أكثر من 35 دولة حول العالم، لتبلغ قيمة التبرعات المقدّمة خلاله للأعمال الخيرية 5 ملايين دولار حتى اليوم. وتشهد دورة هذا العام تعاوناً بين سباق الألوان برعاية ضمان، وجمعية "أصدقاء مرضى السرطان" الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سيتم التبرع لها بقسم من العائدات.


موضوع قد يهمك: تعرّفي كيف تعتنين بطلفك مع ليدي بيرد