عيشي أجواء لا تُنسى مع أكبر مهرجان للياقة البدنية 

عيشي أجواء لا تُنسى مع أكبر مهرجان للياقة البدنية 

من الطبيعي أنَّ جميعنا تواقين بشكل دائم إلى التعرّف على التمارين الرياضية ذات المستوى العالمي والاحتفالات الكبرى ونجوم اللياقة البدنية العالميين والتقنيات السمعية والبصرية المتطورة، والآن كل ذلك وأكثر تقدمه لكِ Les Mills في مركز دبي التجاري العالمي في 8 ديسمبر 2018.

من المؤكد أنّكِ تعلمين أنَّ Les Mills Live هي واحدةً من الفعاليات الكبرى التي تُقام للاحتفال بأحدث الاتجاهات في عالم اللياقة البدنية وسط أجواء موسيقية رائعة. كما أنها تتيح الفرصة أمامكِ إن كنتِ من عُشَّاق اللياقة البدنية للانضمام إلى أفضل المدربين الرياضيين على مستوى العالم وممارسة التمارين الرياضية وسط أجواء احتفالية صاخبة.

ستشهد فعالية Les Mills Live لعام 2018 أكبر حصة THE TRIP Cycle على الإطلاق في الشرق الأوسط. وينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ THE TRIP هي تجربة رياضية تفاعلية متكاملة لركوب الدراجات الثابتة، تأخذكِ هذه التجربة في رحلة إلى العالم الرقمي لممارسة رياضة ركوب الدراجات الثابتة المتفاوتة الشدة لمدة 40 دقيقةً. كما يعمل برنامج THE TRIP من خلال شاشات السينما والأنظمة الصوتية التي تتوفر معه على زيادة تحفيزكِ وتعزيز نشاطكِ وطاقتكِ للانتقال إلى المستوى التالي لحرق المزيد من السعرات الحرارية.

لا تترددي في حضور فعالية Les Mills Live Dubai، وتوقعي تجربة كل شيء بدءً من أحدث التدريبات المتواترة عالية الشدة وصولاً إلى الابتكارات الجديدة في تدريبات القوة والعقل/الجسم والرقص وغيرها الكثير. 


اقرأي أيضاً: دبي.. أكثر المدن ممارسة للرياضة