عيشي أجواء لا تُضاهى من الترفيه في ريفرلاند دبي

عيشي أجواء لا تُضاهى من الترفيه في ريفرلاند دبي

استعدي لخوض تجربة مليئة بالترفيه والمتعة، تتشاركين فيها مع أطفالك وعائلتكِ أوقاتاً لا يمكن نسيانها، كون ريفرلاند دبي تستعد لإحياء أكبر حفل هالوين للعائلات خلال الفترة الممتدة من 30 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.

سيكونون أطفالكِ مع فرصة عيش تجربة ليس لها مثيل. في البداية ستوزع ريفرلاند دبي أكثر من 50 ألف قطعة حلوى مجانية للأطفال في لعبة حلوى أو خدعة، كما ستقدم جوائز رائعة لأفضل زي هالوين في ثلاث فئات تشمل العائلات والأطفال والكبار.

كل ما عليكِ فعله أنتِ وعائلتكِ، هو ارتداء أزيائكم التنكرية والتقاط صور مميزة في ريفرلاند دبي، قبل أن تقومي بنشرها على قنوات التواصل الاجتماعي مستخدمة الوسم #الهالوين_في_ريفرلاند، ما يجعلكِ أمام فرصة لربح جوائز رائعة.

اختاري زيكِ التنكري بعناية لتكوني واحدة من الفائزين بأفضل زي خلال الهالوين، ما يؤهلكِ لربح واحدة من الجوائز الجميلة مثل: إقامة لليلة واحدة في فندق لابيتا لأفضل زي للعائلات، والحصةل على أربع تذاكر دخول إلى المنتزه للطفل الرابح بأفضل زي، إضافة إلى الاستمتاع بعشاء لأربعة أشخاص في مطعم الماشوّه لأفضل زي للكبار.

لا تترددي في المشاركة بهذه الفعالية الفريدة بما تتضمنه من ترفيه ومتعة مع أطفالك، كما يمكنكِ عيش الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة في أجواء خارجية لا مثيل لها.


اقرأي أيضاً: 5 نصائح لحماية عظامك