احتفي بالمأكولات الإيطالية في أسبوعها

احتفي بالمأكولات الإيطالية في أسبوعها

حان وقت الإحتفال بـ"أسبوع المطبخ الإيطالي في العالم" الذي يعرفك بأفضل النكهات والمكونات والمأكولات الإيطالية الأصيلة.

ففي هذا الأسبوع الذين تقيمه وكالة التجارية الإيطالية بالتعاون مع سفارة إيطاليا في الإمارات، ستجدين سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى تعرفيفك بالنجاح الباهر الذي حققته هذه المنتجات، وعلى مدى شهر كامل من الاحتفال، بداء من 25 أكتوبر وحتى 25 نوفمبر.

اليوم العالمي للباستا في 25 أكتوبر
بمناسبة الذكرى السنوية لليوم العالمي للباستا سيتم إطلاق أولى الإحتفالات الرسمية التي تنظمها منظمة المعكرونة الدولية والرابطة الإيطالية لصناعة الحلويات والمعكرونة بالتعاون مع المركز الدولي لفنون الطهي في دبي لتتعرفي على أهم وأشهر المكونات الغذائية في العالم وهي المعكرونة.

سيقدم لك 15 مطعماً مختاراً في دبي وأبوظبي قائمة خاصة من أطباق المعكرونة، إضافةً إلى حصولك على عينة مجانية من أفضل النوعيات كهدية من مجموعة من المنتجيين الإيطاليين ضمن إطار تعزيز ودعم صادرات العلامات التجارية الإيطالية المتنامية لمكوّن المعكرونة من 25 أكتوبر حتى 1 نوفمبر.

مهرجان المأكولات التخصّصي
35 من نخبة سركات ومنتجي المواد الغذائية الإيطاليين ستقدم لك مجموعة من المكونات الإيطالية الفاخرة كالصلصات وزيت الزيتون والجبن والحلويات إضافة إلى المعكرونة حيث يمكنك استكشاف أشهى النكهات في ثلاث مناطق مخصصة:

ركن مختبر الطعام
يقدم لك الطهاة الإيطاليين في مطبخ إستعراضي متخصص عينات لذيذة من خليط أفضل المكونات الإيطالية، وسوف يستضيف مختبر الطعام يومياً عروض طبخ مباشرة مع الطهاة لتظهر لك فنون وأسرار تحضير الأطباق الإيطالية الشهيرة.

ركن فطور الصباح صنع في إيطاليا
ركن متخصص لإعداد وجبة إفطار الصباح على الطريقة الإيطالية بمجموعة رائعة من المنتجات الصحية، حيث يسلط الضوء على الأجهزة المستخدمة في تحضير وجبات الإفطار التي تهم قطاع المطاعم والفنادق.

ركن العارضين
يتيح الفرصة للعاملين في قطاع الإستيراد والتصدير والتوزيع مقابلة المنتجين والعارضيين الإيطاليين في مركز دبي التجاري العالمي.

سلسلة من عروض الطهي يقدمها أشهر الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان لتستمتعي ببرنامج شامل مليء بالفعاليات والأنشطة الترويجية في مؤتمر القمة العالمي العاشر للمأكولات الإيطالية من 19 إلى 24 نوفمبر.

مبادرة طهي وتحضير الأطباق الإيطالية في منزلك من 19 إلى 25 نوفمبر ستتيح لك فرصة للتبضع من مجموعة هائلة من المواد الغذائية بعروض خاصة عى الأطعمة عالية الجودة داخل متاجر لولو هايبر ماركت في جميع أنحاء الإمارات.


اقرأي أيضاً: استقبلي العام الجديد بين ربوع البحار في رويال كاريبيان