تعرفي على أبرز فعاليات الأزياء لموسم الخريف

تعرفي على أبرز فعاليات الأزياء لموسم الخريف

هل تعشقين الأزياء، وتتطلعين دائماً لمعرفة أحدث تشكيلات الأزياء المُرتقبة لكل فصل؟ إليك إذاً أبرز الفعاليات والعروض الترويجية المشوقة لهذا الموسم والتي أعلنت عنها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

- استعدي لحضور عرض أزياء حصري تستضيفه دار الأزياء العريقة دلوتشي آند غابانا بدبي مول، حيث ستكون الخيارات متاحة لكِ ولشريككِ لمشاهدة أحدث إطلالات مصممي الأزياء لموسم خريف وشتاء 2018، فضلاً عن طرح تشكيلة مميزة من الأزياء المصمّمة خصيصاً لعملاء العلامة التجارية في دبي وذلك في 7 أكتوبر.

- إن كنتِ تبحثين عن مظهر جريء يأخذكِ بعيداً إلى الهند، ستكون مجموعة أزياء "أتليه إنديا" خياركِ الأمثل، حيث يتعاون متجر روبنسونس خلال هذا الموسم مع أربعة من كبار مصممي الأزياء في الهند لتقديم هذه المجموعة، اعتباراً من 27 سبتمبر وحتى 20 أكتوبر.

- لا تترددي في زيارة "عالم من الأزياء" في مول الإمارات، الذي يستضيف سلسلة من الفعاليات والعروض الترويجية للأزياء الأنيقة طوال موسم خريف وشتاء 2018. كما ستكون أمامك الفرصة للمشاركة في جلسات الحوار مع خبراء الأزياء والاطلاع على العروض وورش العمل التي تطلقها هاوس أوف بازار في الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر. بالإضافة إلى تنظيم منتدى الأزياء والجمال العالمي SIMPLY في فندق كمبنسكي مول الإمارات يوم 11 أكتوبر، لتستمتعي بتجارب وأفكار نخبر من خبراء الأزياء والتجميل. ولا يُمكنكِ نسيان عرض "تسوق واربح" الترويجي الذي يسري من 25 سبتمبر حتـى25 أكتوبر.

- وفي النهاية لا تفوتي فرصة الاحتفال مع إطلاق أحدث تشكيلات الأزياء لموسم الخريف والشتاء ضمن حملة "ظلال الخريف" التي تقدم لكِ كل ما هو جديد في عالم الموضة لهذا الموسم، إضافة إلى إطلاعكِ على أفضل اختيارات دبي مول والتي توفر لكِ تشكيلة واسعة من الأزياء والإكسسوارات التي ينصحكِ بها خبراء التسوق لدى المول، وذلك حتى 31 من شهر أكتوبر.


اقرأي أيضاً: أفضل العروض بانتظاركِ في معرض جيتكس شوبر 2018