حماس ومتعة في بطولة العالم للرالي كروس في أبوظبي

حماس ومتعة في بطولة العالم للرالي كروس في أبوظبي

يعبر السائقون في سباقات السيارات عن متعة خاصة أثناء قيادتهم السريعة، لكن الذين يتابعون هذه الرياضة في مضمار السباق يشعرون أيضاً بمتعة فريدة وهم منشدون إلى كل ثانية من السباق.

لتشعري أنت أيضاً بهذا الشعور، أعدت لك حلبة مرسى ياس في أبوظبي روزنامة فعالياتها الجديدة لموسم 2018/2019 لتكون الأكبر والأكثر تنوعاً منذ افتتاح الحلبة.

ففي هذا الموسم ستحل سباقات البطولة العالمية يومي 5 و6 إبريل 2019 في هذه الحلبة. وطبعاً ستكون المناطق المحيطةب مسار السباق مشتعلة بمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية، إذ تخوض نخبة من أفضل السائقين في العالم منافسة قوية في هذه البطولة التي تتضمن عدة فئات من السيارات الرياضية وفئة آر إكس ومجموعة من السيارات المعدلة.

بل تستطيعين أيضاً قيادة سيارات السباق حتى وإن كنتِ مبتدئة، حيث تمنح منطقة الكارتينج في حلبة مرسى ياس، حافزاً جديداً للمبتدئين من محبي السرعة، ويوفر لكافة الأعمار مرافق سباقات متطورة، بالإضافة إلى مجموعة متجددة من المطاعم، ومنصات المتابعة.

وسيكون من الرائع بالنسبة لك الاستفادة من اليوم الذي خصصه القائمون على الحلبة لقيادة السيارات حصرياً للسيدات، تحت إشراف طاقم متكامل من المدربات والمشرفات على القيادة، ومنهن سائقتين تشاركان في نسخة هذا الموسم من بطولة كأس تي آر دي 86. ما يُمكنّكِ من المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتضمن الكارتينج، بالإضافة إلى تجارب القيادة والركوب على مسار السباق في حلبة مرسى ياس.

ولا داعي للحيرة بشأن عائلتكِ، فقد بات بإمكانكِ ممارسة الرياضة برفقتهم أيضاً مع مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية التي تناسب الرياضيين من مختلف الأعمار والقدرات، والتي تستضيفها حلبة مرسى ياس مجددًا في هذا الموسم.

ابدي الآن بممارسة نمط حياة صحي من خلال المشاركة في فعالية "التدرب في الصباح" لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية في أبوظبي. أمّا لما بعد السباق فسيكون بانتظاركِ حفلات مهرجان ياسلام والتي يحييها نخبة من كبار نجوم الموسيقى العالميين، من ضمنهم بوست مالون وذا يوكند وسام سميث وغنز أن روزز.


اقرأي أيضاً: تذوقي المطبخ الأمريكي الحقيقي