30 يوماً من التحديات بانتظارك

30 يوماً من التحديات بانتظارك

تساعدك الرياضة على اتباع نمط حياة صحي وتشعرك بالسعادة والارتياح عند ممارستها، كما تعيد إليك النشاط والحيوية، فكيف إذا كانت عن طريق فعاليات مشوقة ودروس لياقة في أجواء حماسية؟

لذلك عاد "تحدّي دبي للياقة 2018" في موعد جديد اعتباراً من 26 أكتوبر حتى 24 نوفمبر ببرامج مختلفة على مدار 30 يوم من أنشطة اللياقة البدنية وفعاليات مشوقة تحفزك على اتباع تمارين رياضية لمدة 30 دقيقة في اليوم في مختلف أنحاء مدينة دبي.

البرامج حافلة بالأنشطة التي تبدأ بالاحتفال الكرنفالي في "دبي فستيفال سيتي" وتختم بكرنفال آخر في "حديقة البرج":

قرية مركز دبي المالي العالمي للياقة
ستشهد هذه القرية أكثر من 300 درس لياقة بدنية مجاني، كما يمكنك المشاركة باستخدام أحدث المعدات الرياضية مثل الدراجات التفاعلية وأجهزة المشي، ستتوفر أيضاً طاولات لعبة "تيكبول" التي تجمع بين كرة القدم وتنس الطاولة لتحسين مهاراتك.

قرية مركز دبي للسلع المتعدّدة للياقة
ستكون وجهة مخصصة للألعاب الرياضية التي تتطلب جهداً كبيراً مع أكثر من 400 درس مجاني في اللياقة، وكذلك المزيد من التحدي ببطولات ستقام على ملاعب مشيّدة مخصصة لكرة الطائرة والسلة والقدم، ويمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة في فعاليات مشوقة ضمن "قرية ألعاب الأدرينالين" التي تضم منطقة للجمباز ونزالات محاربي النينجا وورش عمل للألعاب البهلوانية، باإضافة إلى تسلق الصخور.

قرية الشاطئ للياقة
ستتضمن هذه القرية درس يومي من الرياضات المائية منها التجذيف على الألواح وقوفاً لتجربة أكثر إنعاشاً، وبطولات كرة الطائرة الشاطئية والكريكت وسباق السباحة الكبير في 27 أكتوبر لمسافات تتراوح ما بين 250 و2500 متر، يمكن لجميع أفراد عائلتك المشاركة من سن الخامسة فما فوق.

قرية نخلة جميرا للياقة
تتميز هذه القرية بدروس لياقة مخصصة للأمهات الحوامل، وسيتوفر مدرباً رقمياً للمشاركين الذين يحتاجون جرعة إضافية من التحفيز لتزويدهم بإرشادات وأداء التمارين أمامهم، ومن أبرز فعاليات القرية الحلبة الكهربائية التي تمتد على طول 3.2 كيلومتراً وسط إنارة مخصّصة وأصوات تفاعلية تمنحك شعور الركض في غابة ممطرة أو على طريق حجري غني بالألوان.

قرية ممشى الخوانيج للياقة
تجربة مميزة مع ركوب الدراجات الهوائية في "الحديقة القرآنية" حيث تتوفر أيضاً دراجات للذين تزيد أعمارهم على 60 عاماً، سيكون لمساعدتك على إتقان ركوب دراجات اللياقة الآلية مدربون محترفون، كما سيتم إنارة الحديقة ليلاً للتمتع بركوب الدراجات.

ستحظين بفرصة الإستفادة مما يزيد على 3000 جلسة ودروس لياقة بدنية مجانية وأكثر من 40 فعالية لياقة من ضمنها سباق الركض بالألوان ومهرجان اليوغا ومجموعة واسعة من الأنشطة التي تحفزك على مواصلة نشاطك طيلة 30 يوماً.

تجهزي لهذا التحدي الممتع وتعرفي على المزيد من التفاصيل واحجزي مكانك عبر الموقع الإلكتروني www.dubaifitnesschallenge.com


اقرأي أيضاً: أجواء حماسية في نادي الإمارات للغولف