خيول وسينما ومطاعم في ذا بيتش

خيول وسينما ومطاعم في ذا بيتش

اقترب موعد اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وحان وقت الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

ذا بيتش، الوجهة العصرية على الواجهة المائية من "مراس" قررت الاحتفاء بهذه المناسبة بطريقتها الخاصة، إذ كشفت عن تنظيمها استعراضاً كبيراً يتضمن مسيرة للخيول على وقع الأنغام الوطنية السعودية مساء 22 سبتمبر، اي قبل يوم واحد من موعد الاحتفال في 23 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

وإن كنتِ من مُحبي السينما سيكون الوقت أمامكِ خلال عطلة نهاية الأسبوع المخصصة للسينما السعودية للاستتمتاع بمجموعة منتقاة من الأفلام القصيرة الحائزة على الجوائز لمخرجين سعوديين متميزين مجاناً، وذلك في صالات "روكسي سينما" في "ذا بيتش".

كما يمكنك الاستمتاع بتشكيلة المطاعم ومواقع التسوق التي ستؤمن لكِ عروض الطعام الشهية في "بوشون بيكري" و "أوربان سي فود"، بالإضافة إلى عرض آيس كريم "فزي كون" اللذيذ لدى "فيزويج كاندي فاكتوري"، ما يضمن لكِ أوقات مفعمة بالرفاهية بصحبة العائلة أو الأصدقاء خلال الفترة بين 20 و29 سبتمبر.

ولا تفوتي فرصة الاستفادة من التخفيضات التي تقدمها مجموعة واسعة من المتاجر، تبدأ من 15% في "آي لاف دبي"، وتصل حتى 50% في منتجات مُختارة أبرزها "روبرتو كافالي جيم" و "باتريزيابيب". كما يقدم لكِ متجر "صن آي أوبتيكال" عروضاً خاصة جداً.

وإن كنتِ من مواطني المملكة العربية السعودية فلا تترددي في اكتشاف المفاجأة الخاصة التي تنتظركِ عند زيارتكِ "ذا بيتش" في "أوربان سي فود"، و "فلاينج كب" و "روبرتو كافالي جونيور" و "دايف آند سيرف" و "فلافيو كاستيلاني".


اقرأي أيضاً: انتبهي..! طفلك يحتاج أطعمة صحية