ليالي رمضانية في منتزهات أفينتورا

ليالي رمضانية في منتزهات أفينتورا

أطلقت منتزهات أفينتورا باقة من الفرص التي تتيح لضيوفها الاستمتاع بأوقاتهم خلال شهر رمضان المبارك، عبر أنشطة مميزة تشمل رسم الجدارية الرمضانية، والانزلاق على الحبال في غابة أشجار الغاف.

ويمكن للاطفال بمختلف أعمارهم خلق ذكريات فريدة في منطقة الفنون والحرف المجانية في المنتزه الذي حصل على شهادة المركز المعتمد للتوحد، ما يجعله مجهزاً على نحو احترافي للترحيب بالأطفال والعائلات من ذوي الهمم، وهي الوجهة المثالية لجميع أفراد الأسرة للابتعاد عن التكنولوجيا وإعادة الاتصال بالطبيعة وبناء علاقات دائمة والتمتع بالمرح سوياً.



وخلال شهر رمضان الكريم، يمكن لجميع أفراد العائلة خوض تحدي قفزة الثقة في منتزهات أفينتورا مجاناً عند شراء تذكرة الدخول، إلى جانب منطقة مجانية للفنون والحرف اليدوية أُعدت خصيصاً كجزء من نشاط المنتزه لرسم الجدارية الرمضانية. وتستمر هذه الأنشطة حتى 2 مايو المقبل (الإثنين - الجمعة، من 2 مساءً - 9 مساءً (مغلق أيام الثلاثاء، باستثناء عطلة الربيع والعطلات الرسمية) | السبت - الأحد، من 10 صباحاً - 9 مساءً).

أما يوم الأحد، 17 أبريل الجاري، فيمكن لزوار منتزهات أفينتورا قضاء وقت ممتع مع الحيوانات الأليفة داخل المنتزه، فيما يراقب الموظفون المتمرسون الأطفال وهم يلاعبون الحيوانات الأليفة والأرانب الرقيقة ويتعرفون على عاداتها الغذائية. كما ستخصص منطقة مجانية للفنون والحرف اليدوية تمكّن الأطفال من التعرّف على الألوان والأشكال مع صقل وتطوير مهاراتهم الحركية.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..






فيديو:
تعلم تصوير الفيديو للمبتدئين: الدرس الخامس - توازن الأبيض وضبط اللون في تصوير الفيديو