مغامرات بيتر رابيت في القرية العالمية

مغامرات بيتر رابيت في القرية العالمية

كشفت القرية العالمية عن استضافة "وجهة بيتر رايت للمغامرات" ضمن فعالياتها للموسم السادس والعشرين الذي سينطلق في 26 أكتوبر المقبل، 2021، ليقدم للأطفال فرصة تعزيز تجارب المرح في عالم من الروائع.

الوجهة الجديدة، بيتر رايت للمغامرات، تتضمن تجارب ممتعة وفريدة للأطفال من عمر 1 إلى 12 سنة مع مجموعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة، تساهم في إثراء تجاربهم ومهاراتهم خلال زيارتهم للقرية العالمية، سواء من خلال مسرح الصغار الشهير، أو الجولات المخصصة لهم في منطقة الكرنفال، أو الوجهات الترفيهية والتعليمية المتعددة.. كما تتيح الوجهة الجديدة نشاطات عدة مثل القيام بأعمال الزراعة في حديقة "مستر مكريجور" وصولاً إلى الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة في ركن "السنجاب ناتكين".



وكانت القرية العالمية قد رحبت بشخصية بيتر رابيت الكرتونية وأصدقائه في الموسم الخامس والشعرين، أما في الموسم المقبل فستكون لهذه الشخصية المحبوبة وجهة خاصة تقدم باقة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية في أجواء تحاكي البيئة الطبيعية للأرنب الشهير وأصدقائه، التي عرضت في مسلسل الرسوم المتحركة الناجح، من إنتاج شركة Silvergate Media.

وفيما يستمتع الأطفال بتجاربهم في "وجهة بيتر رايت للمغامرات"، يمكن للكبار اكتشاف النكهات المميزة وتناول ألذ العصائر العضوية في مقهى "مستر رابيتس فريش فارم".



سيتمكن ضيوف القرية العالمية من زيارة الوجهة باستخدام بطاقة الروائع للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المميزة والتي تتضمن:
- زراعة النباتات في حديقة "مستر مكجريجور"
- القفز والتسلّق في ركن "السنجاب نوتكين"
- متاهة "راديش داش" مع فرصة التقاط أروع الصور التذكارية
- اكتشاف الأسرار والمشاركة في التحديات الاستثنائية التي تقدمها لعبة "البحث عن الكنز" والمستلهمة من مغامرات بيتر رابيت
- الاستمتاع بمشاهدة كرتون بيتر رابيت في مقهى "مس رابيت فريش فارم" أو عند منطقة التلفاز، حيث سيتم عرض حلقات من سلسلة بيتر رابيت المفضلة لدى الملايين من الأطفال حول العالم.

للمزيد من المعلومات عن نشاطات القرية العالمية، اضغط هنا.. أو نزل تطبيق الهواتف الذكية الجديد كلياً.






فيديو:
إعدادات تصوير الفيديو بكاميرات سوني Sony A7Riv - A7Riii - A7iii - A7C - A9 - A9ii